مجلس جامعة جنوب الوادي يمنح 72 طالبا وطالبة الدبلوم التخصصي في التمريض

31-3-2020 | 15:16

جامعة جنوب الوادي

 

قنا- محمود الدسوقي

ناقش مجلس جامعة جنوب الوادي الذي انعقد لأول مرة إلكترونيا عبر الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة وبحضور ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، التعيينات الجديدة في الجامعة وسير الامتحانات إلكترونيا.


وافق المجلس في جلسته اليوم الثلاثاء، على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور أغسطس 2019 درجة الدبلوم التخصصي في التمريض وعددهم 72 طالبا وطالبة بعد قضاء فترة الامتياز الإجباري كل بالتقدير الحاصل عليه من المعهد الفني للتمريض التابع لكلية التمريض.

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور أغسطس 2019 درجة دبلوم البرنامج التحضيري للحصول على دبلوم المعهد الفني للتمريض.

وأعلن رئيس الجامعة أن مجلس الجامعة وافق على منح درجة الماجستير لعدد (13 ) طالبا وطالبة ومنح درجة الدكتوراه لـ ( 23 ) طالبا وطالبة، ومنح 94 طالبًا وطالبة درجة الليسانس في الحقوق شعبة العلوم القانونية بنظام التعليم المفتوح فرع قنا ـ الأقصر ـ الغردقة ـ القصير كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الحقوق، ووافق المجلس أيضا، على منح 162 طالب طالبة درجة البكالوريوس في العلوم المالية والتجارية بنظام التعليم المفتوح برنامج جنوب الوادى فرع قنا - الغردقة - القصير - رأس غارب كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية التجارة.

الأكثر قراءة

[x]