تشكيل لجان بالإدارات التعليمية في القاهرة لتسليم شرائح التابلت.. وإجراءات وقائية لحماية الطلاب من كورونا

31-3-2020 | 09:24

التابلت

 

القاهرة - أميرة الشرقاوى

أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، تشكيل لجان بكل إدارة تعليمية برئاسة المدير العام وتحت إشرافه وعضوية كل من: وكيل الإدارة، ومسئولي التطوير والتوريدات والإحصاء، وأفراد الأمن بالإدارة، بالتنسيق مع من مسئول الشركة لتنفيذ آلية تسليم شرائح "التابلت" لطلاب الصف الأول الثانوي.


جاء ذلك، عقب إعلان المديرية أمس الإثنين، بدء تسليم الشرائح على مستوى 32 إدارة تعليمية، لمدة 5 أيام.

كما أعلنت المديرية، عن عدة إجراءات تنظيمية ووقائية وتأمينية، عند تسليم الشرائح للطلاب، حماية من فيروس كورونا المستجد، وذلك بحضور مندوبي شركات الاتصالات في 32 إدارة تعليمية على مستوى القاهرة ، لتسليم الشريحة لطلاب الصف الأول الثانوي، ومنعا لتزاحم أولياء الأمور على السنترالات.

وكلف محمد عطية، مدير المديرية، محمد عبد التواب، مدير عام التعليم العام والتجربيات ومشرف عام امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، بمتابعة ذلك واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والوقائية.


ومن بين هذه الإجراءات، اختيار مدرسة بكل إدارة لتكون مركزا لتوزيع الشرائح وفق جدول منظم ولمدة 5 أيام اعتبارا من أمس الاثنين الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء داخل مقر المركز.

وإخطار الطلبة بالموعد والمكان والتشديد على عدم التكدس واتباع الإجراءات الأمنية والوقائية والصحية، مع إخطار الجهات الأمنية للمساعدة في توفير عوامل الأمن والسلامة للطلبة.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

[x]