فايلر: "لم أخشَ تدريب النادي الأهلي.. والزمالك تواصل معي"

31-3-2020 | 03:46

رينيه فايلر

 

أحمد الشامي - أحمد أبوطالب

أكد رينيه فايلر ، المدير الفني لللفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إنه لم يخش تدريب النادى الأهلى ، قائلا: "أعرف أنه نادٍ كبير فى قارة إفريقيا ".

وحول وجود مفاوضات قبل قدومه لمصر من نادى الزمالك، أوضح فايلر ، فى تصريحات عبر برنامج "ملعب ON TIME" عبر شاشة قناة أون تايم سبورت: "الزمالك تواصل معى من بعيد، كنت مطروحا فى السوق، ولم يتحدثوا معى فى أى بنود خاصة بالتعاقد، وهم يمتلكون مدربا كبيرا الآن، وأنا سعيد للغاية مع النادى الأهلى ، واستعديت بشكل كبير لتلك المهمة، قبل قدومى إلى مصر".

وواصل: "خالد مرتجى أول من تحدث معى لتدريب الأهلى، وجلسنا سويًا وفكرت فى العرض، وتوصلنا لاتفاق نهائى حول تدريب الأهلى، وقمنا بتحديد بعض الأمور".

وتابع: "أنا كمدرب شعرت بقدرتي على النجاح مع الأهلى، ولم أكن خائفًا من مهمة تدريب الأهلى، وأكبر تجربة لي قبل قدومي إلى هنا كانت مع نادى أندرلخت البلجيكى، فخور بوجودى هنا حاليا لتدريب الأهلى، وأشعر أننى قادر على تحقيق طموحى".

وأردف: "للآسف، لم أخض فترة إعداد مع الأهلى، وأنا كمدرب كان لابد أن أجد حلولا لهذه النقطة، نجحت فى التغلب على هذه الأزمة".

واستطرد فايلر قائلا: "لا أتابع السوشيال ميديا، لا أحب الاستماع إلى الآراء العامة، ولا أتأثر بتلك الأمور، لأنها تؤثر علي فى عملى".

وعن جماهير الأهلى، قال: "لا أتأثر بالجماهير ولا السوشيال ميديا، أحب التركيز فى عملى، ولا أريد أن أتأثر بأى شيء حولى، ولا أتابع ما يثار حولي فى الإعلام".

وأكمل فايلر تصريحاته: "الجهاز الفنى يعمل كمجموعة واحدة على نفس الوتيرة، كلنا كتلة واحدة ونتحمل المسئولية من أجل تحقيق النجاح المطلوب، ومن ضمنهم سامى قمصان، له نفس القيمة التى يحظى بها باقى عناصر الجهاز بالكامل".

وأردف: "حتى الآن لم نتحدث عن التفاصيل المالية حول عقدي، لم أضع أى شروط، فى ظل الظروف الحالية وظهور الفيروس الموجود فى الجو، ليس مستبعدًا إطلاقا أن أستمر مع الأهلى".

وزاد: "أنا أقول مقترحاتى وباقي الجهاز الفنى، يتم اختيار أفضل 11 لاعبا فى الملعب، وبالنسبة لفترة الانتقالات الجميع يبدى وجهة نظره، والرأى فى النهاية فنى".

وأكمل: "سعيد للغاية فى الأهلى، والنادى لديه نية فى تجديد عقدى.. وهناك ثقة كبيرة فى الجهاز المعاون، وكذلك المصريون العاملون معنا، أرى أننا نعمل بشكل جيد، وهناك بعض اللاعبين يدلون بتصريحات غاضية بشأن عدم مشاركتهم، وهذا أمر طبيعي".

وتابع: "هناك شائعات على وجود خلافات بين أعضاء الجهاز الفنى، وليس لدى أى خلاف مع سيد عبدالحفيظ مطلقا، أعلم أن هناك شائعات تثار فى هذا الأمر".

مادة إعلانية

[x]