الإبراشي: الأيام العشر المقبلة الأخطر في مواجهة "كورونا"

31-3-2020 | 00:35

الإعلامى وائل الإبراشى

 

سارة امبابي

قال الإعلامى وائل الإبراشى ، إنه بتكتل المجتمع، ومع الجهود التى تبذلها الدولة ال مصر ية، سنتمكن من القضاء على فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مشدداً على أن الأسبوعين المقبلين هما أهم الأيام فى مواجهتنا للفيروس القاتل، متابعا: "الأيام العشر المقبلة أهم 10 أيام فى مواجهة الفيروس، وذلك وفق الخبراء والمتخصصين".


وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى ال مصر ية، أن أساس الانتكاسات فى أزمة كورونا تتمثل فى التجمعات، وعلينا جميعاً أن نتعامل مع التجمعات والقضاء عليها تماماً لتقليل الخسائر، مشدداً على أن الدولة سبقت المواطن بمسافات كثيرة فى مواجهة كورونا، وعليه يجب على المواطن أن يلتزم بتعليمات الدولة فى الابتعاد عن التجمعات والالتزام بالمنازل، وتابع: "نرفع شعار يغضب من يغضب ولكن لا تغضب من الحقيقة.. ولاؤنا للمواطن والناس وعليه نقول للمواطن الزم بيتك".

وأكد "الإبراشى"، أن ولاء برنامج "التاسعة"، الأساسى للمواطن والناس، وكافة القضايا التى ننقاشها لخدمة المصلحة الوطنية، نتناول السواد بحثاً عن البياض.. نبحث كيفية تفادى الكارثة ونجعلها تمر بأقل الخسائر.. الجميع سوف يسخر فى ظل انتشار فيروس كورونا .

واستكمل قائلاً: "لن يحمى مصر إلا أبناء البلد.. لن يحمى البلد إلا أبناء البلد.. الجميع فى خندق واحد فى مواجهة هذا الوباء"، مشيراً إلى أن "التاسعة"، أول برنامج دعا ل حظر التجوال من أجل تقليل الخسائر فى الوقت الذى كان يخشى البعض من هذه الكلمة ويعتبرها مخيفة، مشدداً على أنه لا يبحث عن بطولات ولكن كل ما يهمه هو المصلحة الوطنية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]