جنازة أول طبيب يتوفى بكورونا المستجد بمستشفى العزل في الإسماعيلية | فيديو وصور

30-3-2020 | 17:11

صلاة الجنازة على الدكتور أحمد اللواح

 

محمد الغرباوي

أُقيمت اليوم الإثنين صلاة الجنازة على الدكتور أحمد اللواح ، أستاذ ورئيس قسم التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، أول طبيب مصرى يرحل عن عالمنا بسبب فيروس كورونا ، وأدى مجموعة من العاملين بمستشفى العزل فى الاسماعيلية، الصلاة على الطبيب، بحسب الصور المنتشرة على المواقع التواصل الاجتماعى، فيما أقام بعض الأهالى صلاة الجنازة خارج أسوار المستشفى.


ويظهر بالصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مجموعة كبيرة من العاملين بالمستشفى، وأمامهم جثمان الراحل، فى تابوت من المعدن، ويصلون خلفه صلاة الجنازة.

يذكر أن الطبيب أحمد اللواح (50 عامًا) أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، تلقى العدوى من عامل هندي أُصيب وتوفي به منذ أيام، وكان يعمل في أحد المصانع بمنطقة الاستثمار جنوبي بورسعيد.

كان العامل الهندي قد أجرى التحاليل بمختبر الطبيب الخاص حيث كان العامل يقطن في العمارة ذاتها، وفور علم اللواح بإيجابية الحالة، قام بعزل نفسه ذاتيًا حتى ظهرت الأعرض وتأكدت إصابته.

وطالبت ابنة الطبيب أحمد اللواح ، المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بأن يصلوا لوالدها صلاة الجنازة، على الغائب، نظرا لصعوبة إقامة صلاة الجماعة فى المنازل وكذلك صلاة الجنازة.


صلاة الجنازة على الدكتور أحمد اللواح


صلاة الجنازة على الدكتور أحمد اللواح


صلاة الجنازة على الدكتور أحمد اللواح

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]