مستقبل وطن يواصل مبادرة "دايما معاك" لتوزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجا بالسويس

30-3-2020 | 17:04

مبادرة "دايما معاك"

 

أحمد سعيد

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس، تحت رعاية المحاسب أحمد خشانة، أمين الحزب بالمحافظة، مبادرة " دايما معاك "، لتوزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بمراكز المحافظة، انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.


وقامت أمانة القبائل العربية بالحزب بقيادة الشيخ لامى جازى أمين القبائل العربية، بتوزيع المواد الغذائية والتموينية لخدمة الأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة التى تعتمد على القوت اليومى.

ومن جانبه، أكد المحاسب أحمد خشانة، أن المبادرة التى أطلقتها الأمانة تستمر لمدة 5 أيام، حيث سيتم توزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر المتضررة على مستوى أحياء السويس الخمسة.

وأشار "خشانة"، إلى المضى قدما في استمرار تلك الفعاليات والأنشطة التي تكرس وتغرس التواصل التواصل الاجتماعي مع المواطنين فى ظل ذلك الظروف، موضحًا توجيهات أمانة الحزب بعدم تصوير المواطنين أثناء استلام احتياجاتهم من المواد الغذائية باعتبار أن الهدف هو إنسانى فى المقام الأول.

ويأتي ذلك في إطار السياسة، التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".


 


مبادرة " دايما معاك "

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]