تعليم بورسعيد تتابع إجراءات توزيع 4041 شريحة تابلت | صور

30-3-2020 | 15:36

جانب من تسليم شرائح التابلت

 

بورسعيد - خضر خضير

تابع الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد ، اليوم الإثنين، إجراءات عملية توزيع شريحة التابلت المدرسى لطلاب الصف الأول الثانوى بالمحافظة وعددهم 4041 طالبا وطالبة من خلال جولته على مراكز التوزيع بمدارس الإدارات التعليمية.


وأكد وكيل الوزارة أنه تم تخصيص 11 مركزا بالمدارس لتوزيع الشريحة لتخدم كافة مدارس المرحلة الثانوية بالمحافظة البالغ عددها ٢٩ مدرسة ما بين الحكومى والخاص، وذلك وفقا لتعليمات عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمنع التزاحم والتكدس وفى ضوء الخطة الشاملة للدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف باهى أن اليوم الاثنين أول أيام عملية توزيع الشريحة وقد شهد إقبالا معتدلا بدون تزاحم من أولياء أمور الطلاب مشيرا إلى مراعاة واتباع كافة القواعد والتحذيرات الصحية من قبل العاملين، وكذلك توجيه وإرشاد أولياء الأمور منعا للتكدس وحفاظا على صحتهم.

وقال وكيل الوزارة إن إجراءات تسليم الشريحة من قبل الشركة المصرية للاتصالات مستمرة حتى تسليم آخر طالب بالمحافظة مناشدا أولياء الأمور بعدم التكدس أو التزاحم أمام مراكز التسليم التى أعلنت عنها المديرية سابقا حفاظا على صحة الجميع.

جدير بالذكر أن هذه الشريحة بمثابة خط إنترنت لتفعيل التابلت المدرسى على منصة الوزارة الالكترونية وتوزع دون مقابل وقد رافق وكيل الوزارة فى هذه الجولة ايهاب عبد المقصود مدير إدارة التعليم الثانوى المركزى ومديرو الإدارات التعليمية كل فى إطار إدارته.


جانب من تسليم شرائح التابلت


جانب من تسليم شرائح التابلت


جانب من تسليم شرائح التابلت


جانب من تسليم شرائح التابلت

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]