رغم انتهاء تكليفها بالإسماعيلية.. الدكتورة رحاب عبدالفتاح: مستمرون حتى القضاء على كورونا | فيديو

30-3-2020 | 12:16

الإعلامي خالد أبو بكر

 

أحمد سعيد

قالت الدكتورة رحاب عبدالفتاح ، الطبيبة بمستشفى عزل "أبو خليفة" بالإسماعيلية، والتي رفضت إنهاء مهمة التكليف الخاصة بها في المستشفى مطالبة بالاستمرار في عملها، إنها فوجئت بردود الأفعال الهائلة التي تشيد بموقفها من إعلان رغبتها الاستمرار في العمل وعدم إنهاء خدمتها في المستشفى.


وتابعت "رحاب"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر مقدم برنامج "كل يوم" على فضائية ONE، خلال حلقة برنامجه أمس،" انا مش شايفة اللي عملته ده حاجة كبيرة، وشايفة أن كل دكتور حاليا في كل مستشفى بطل، إحنا المفروض في مستشفى العزل وأن الحالات اللي جايه إيجابية، وواخدين كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لعلاج مرضى فيروس كورونا ".

واستطردت، "كافة الأطباء في مختلف المستشفيات أبطال، وأرى أن هذا واجبي، ومصرين ألا نعود إلى منازلنا إلا حينما ينتهى الموضوع كله وينتهى هذا الأمر".

وكان الإعلامي خالد أبو بكر، مقدم برنامج "كل يوم" على فضائية ONE، خلال حلقة برنامجه أمس، الضوء على رفض الدكتورة رحاب عبدالفتاح الطبيبة بمستشفى عزل "أبو خليفة" بالإسماعيلية، بإنهاء مهمة التكليف الخاصة بها، والإصرار على الاستمرار في العمل.

وقال "أبو بكر"، في تعقيبه،" هناك طبيبة مصرية بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، وهى من أكبر مستشفيات العزل في مصر، رغم انتهاء مهمة التكليف بها، رفضت العودة لمنزلها مطالبة بالاستمرار واستكمال العمل، وقالت أنا هكمل وهشتغل تاني، شوفوا بلدكم فيها أيه، ده بنت مصر الأصيلة".


رغم انتهاء تكليفها بالإسماعيلية.. الدكتورة رحاب عبدالفتاح : مستمرون حتى القضاء على كورونا

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]