وائل الإبراشي لـ"وزير النقل": هناك زحام شديد بالمترو.. والأخير منفعلا: "أنت ماشوفتش حاجة وتأكد الأول"| فيديو

30-3-2020 | 00:31

وزير النقل

 

مدحت عاصم

نفى المهندس كامل الوزير، وزير النقل ، وجود أي حالات زحام بمرفق مترو الأنفاق أو السكك الحديدية، لافتاً إلى أن الفيديو المتداول لوجود زحام بوسائل النقل كان يوم الأربعاء الماضي.


وعلق "الوزير"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي ، عبر القناة الأولى المصرية، موجهاً حديثه لمقدم البرنامج، منفعلا: " مش من المقبول أنك تطلع صورة متصورة يوم الأربعاء الماضي، وتشير إلى أنها الآن.. اسمحلي أسألك الأول الصورة التى عرضتها متى تم تصويرها؟.. دى كانت يوم الأربعاء الماضى، هاتلى صورة من يوم الخميس أو السبت وسلط الضوء على الإجراءات التى اتخذتها الوزارة.. وتقول إيه اللى اتعمل وتعرضه".

ورد الإعلامى وائل الإبراشى: "الصورة ليست موجهة لك.. وأنا بقول لسيادتك لسه فيه زحام يا معالى الوزير"، فرد وزير النقل قائلاً: "أنا بشكرك على اللى أنت عملته وأنت إعلامى محترم"، وأنهى المهندس كامل الوزير مداخلته الهاتفية.

ولفت الإعلامى وائل الإبراشى، إلى أن الهدف من عرضه لفيديوهات الزحام التى تشهدها بعض المناطق هو لوضع حل لهذه التكدسات، حفاظا على حياة المصريين من الإصابة بفيروس كورونا ، المستجد، "كوفيد19"، والذى اتخذت الدولة إجراءات عدة لمواجهته.


الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]