Close ad

محافظ الغربية: تخصيص مدرسة ثانوية في كل إدارة تعليمية لتسليم شرائح التابلت.. تعرف على أماكنها

29-3-2020 | 23:21
محافظ الغربية تخصيص مدرسة ثانوية في كل إدارة تعليمية لتسليم شرائح التابلت تعرف على أماكنهازحام أمام المصرية للاتصالات لاستلام شرائح التابلت
الغربية – محمد مبروك

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تخصيص مدرسة ثانوية في كل إدارة تعليمية لتسليم شرائح التابلت لطلاب المدارس، وذلك لمنع التكدس بالسنترالات، بالتنسيق مع الشركة المصرية لاتصالات، حفاظا على سلامتهم.

موضوعات مقترحة

وشدد المحافظ على مراعاة ترك مسافات بين الطلاب داخل المدارس، أثناء استلامهم للشريحة، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار المحافظ مساء الأحد، إلى أن المدارس التي تم تخصيصها لتوزيع الشرائح على الطلاب هي؛ السادات الثانوية بنات بالجلاء، التابعة لإدارة شرق طنطا، مدرسة الشهيد محمد إبراهيم الخولي "الأحمدية سابقا" بإدارة غرب طنطا، السادات الثانوية بنين بإدارة شرق المحلة، صلاح الدين الرسمية للغات بإدارة غرب المحلة، مختار كامل الثانوية بنات بإدارة زفتى، السنطة الثانوية الصناعية العسكرية بإدرة السنطة.

وكذلك مدرسة السادات الثانوية للبنات بإدارة سمنود، الجمهورية الرسمية للغات بإدارة بسيون، قطور الثانوية المشتركة بإدارة قطور، مدرسة الشهيد محمد هاني لاشين الثانوية بنين بإدارة كفرالزيات.

وناشد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أولياء الأمور والطلاب بحضور كل طالب فى موعده المحدد عن طريق مدرسته والإدارة منعا للازدحام، لافتا إلى أن عمليات التوزيع ستستمر حتى 4 إبريل المقبل، وأنه تم تطهير تلك المدارس، استعدادا لاستقبال الطلاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة