معرض الصين الدولي الثالث للاستيراد يقدم "التوقيع السحابي" لأول مرة وسط جهود مكافحة الوباء

29-3-2020 | 12:44

امرأة تختار المنتجات المتميزة الهندية في أجنحة الاستيراد بمدينة التجارة الدولية بييوو، بعد أن استأنف

 

قدم معرض الصين الدولي الثالث للاستيراد "التوقيع السحابي" لأول مرة بعد ظهر الأربعاء بسبب وباء فيروس كورونا الجديد.

وقالت تشو لينغ يان من معرض الصين الدولي للاستيراد، إن تأثير الوباء على المعرض "محدود" في الوقت الحالي؛ حيث يحاول المنظمون بذل قصارى جهدهم لمواجهة التأثير السلبي بمساعدة الإنترنت، توجد وسائل عدم الاتصال، مثل المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني، لمنع التأخير المحتمل في أعمال التحضير.

وقالت تشو "بينما يسبب الوباء في مواجهة بعض التحديات، فقد أتاح أيضًا فرصًا إلى حد ما؛ حيث تنتهز المؤسسات الطبية الآن الفرصة لمزيد من استكشاف السوق الصيني.

وتحتاج الشركات العاملة في المعدات التقنية والسيارات والسلع الاستهلاكية إلى اغتنام الفرصة للتعويض عن تأثير الوباء؛ حيث يتم إلغاء العديد من المعارض أو تأخيرها".

وقال كامران فوسوجي، رئيس مجلس إدارة شركة ميشلان تشاينا "إن معرض الصين الدولي الثالث للاستيراد هو أول معرض على المستوى الوطني يركز على الاستيراد والإنجاز في التجارة الدولية".

وأضاف أن شركته واثقة بأن المعرض سيُعقد في موعده المحدد وسيكون ناجحًا.

وقال سين شان رئيس تاكيدا تشاينا، "لقد شاركنا في معرض الصين الدولي الأول للاستيراد لكننا غبنا عن الدورة الثانية"، مضيفا أن الشركة ستظهر قدرتها القوية على الابتكار في مجال علاج الأورام والأمراض النادرة والجهاز الهضمي وعلم الأعصاب في الدورة الثالثة للمعرض في نوفمبر.

وأضاف "في السنوات المقبلة، نخطط لإطلاق أكثر من 15 دواءً مبتكرًا في الصين".

وأظهرت الإحصائيات أنه بحلول نهاية شهر يناير، اشترك أكثر من 1000 عارض من حول العالم في الدورة الثالثة لمعرض الصين الدولي للاستيراد، مع تخصيص أكثر من نصف مساحة المعرض.

سيقام معرض الصين الدولي الثالث للاستيراد في شانغهاي خلال الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر المقبل.

المصدر: صحيفة الشعب اليومية الصينية


عمال يشتغلون في خطوط إنتاج شركة يابانية لتكنولوجيا الإلكترونيات الدقيقة في حديقة التكنولوجيا الفائق

مادة إعلانية

[x]