"مستقبل وطن": التزام المصريين بقرار حظر التجوال يؤكد نجاح الدولة في معركة الوعي

28-3-2020 | 22:11

المهندس أشرف رشاد

 

أحمد سعيد

أشاد المهندس أشرف رشاد الشريف ، الأمين العام، والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بوعي الشعب المصري وإدراكه لحجم التحدي الذي يواجه وطنه، مؤكدًا أن المصريين دائما يكونون على قدر الحدث والمسئولية؛ ويظهرون معدنهم النفيس وقت الشدة.

وتوجه رشاد بالشكر لجموع المصريين على التزامهم بقرارات الحكومة الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد، وخاصة الالتزام بحظر التجوال والبقاء في منازلهم، لافتًا إلى أن هذه الخطوات تعزز سبل المواجهة وتجنب البلاد مخاطر هذا الوباء الذي تعاني البشرية من ويلاته.

كما توجه رشاد، بالشكر لكافة الجهات التنفيذية على رأسها وزارتا الداخلية والصحة، على جهودهم المضنية لتطبيق القرارات، وحماية الشعب، ووقوفهم في مقدمة الصفوف في هذه المعركة الفاصلة من عمر الوطن؛ التي تهدد البشرية جمعاء.

وأشار رشاد، إلى أن التزام الشعب بتوجيهات الحكومة يحمل العديد من المؤشرات؛ يأتي على رأسها نجاح معركة الوعي التي تخوضها الدولة منذ سنوات في مواجهة حملات التدليس والشائعات، بالإضافة إلى التأكيد على زيادة حجم الثقة بين الشعب والحكومة.

وأوضح أن مستقبل وطن مستمر في فعالياته، والقيام بواجبه الوطني ومسئوليته المجتمعية تجاه الشعب من خلال دعم خطوات الدولة؛ وتنظيم حملاته التوعوية لجميع المواطنين بطرق الوقاية، وكذلك تطهير وتعقيم الشوارع العامة والميادين.

وشدد رشاد، على ضرورة رفع درجة الوعي والوصول لتطبيق 100% من توجيهات وقرارت الحكومة، حيث إنها تمثل الضمانة الحقيقية لحماية الشعب والبلاد من هذه الأزمة الطاحنة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]