"قومي المرأة" في بني سويف يسهم في مواجهة فيروس كورونا | صور

28-3-2020 | 11:42

المجلس القومي للمرأة ببني سويف يسهم في مواجهة فيروس كورونا

 

بني سويف ـ مصطفى فؤاد

يعقد المجلس القومي للمرأة في بني سويف، لقاءات توعيه مكثفه مع العديد من الفئات المستهدفة والرائدات الريفيات وتوزيع البوسترات لنشر الوعي بين السيدات للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، واتباع التعليمات للحماية.


كما تم تدريب عدد من الشباب الكشافة والمرشدات بقريه تزمنت الشرقيه والزرابي والهرم بالواسطى على الرسائل المجتمعيه لنشر الوعي بمواجهة الفيروس.

كما ساهم فرع المجلس ببني سويف في حملة المجلس القومي للمرأة "خليكي أد المسئولية واقعدي في البيت"، التي شارك فيها عضوات فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف وعدد من الفتيات والسيدات من خلال نشر فيديوهات ورسايل موجهه لكافه الفئات، للالتزام بالتعليمات وعدم النزول من البيت خلال أسبوعين، وذلك على الصفحة الرسمية لفرع المجلس ببني سويف.

كما تم تطهير فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف بالتنسيق مع إدارة المتوطنة بمديريه الصحة، حرصا على سلامه العاملين والمترددين على الفرع.

كما يتلقى مكتب شكاوي المرأة بالفرع الشكاوي الخاصة بالسيدات في تعنت تطبيق قرارات مجلس الوزراء للحصول على الإجازات التي لديها طفل أقل من 12 سنة أو ترعي أم وأب مسنين أو لديها أطفال معاقين.

كما قام فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف بتوزيع هدايا عيد الأم للعاملات بالمستشفيات الحميات والصدر والمعمل المشترك والمتوطنة وديوان مديريه الصحة لدعمهم ومساندتهم في ظل هذه الظروف الصعبة، ومن منطلق المسئولية المجتمعية ساهم فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف في توفير عدد من المستلزمات الطبية التي بها عجز ببعض المستشفيات وتسليمها لمديريه الصحة لتوزيعها على المستشفيات.

كما يتم عمل حصر للأسر التي بها عماله غير منتظمة والتي تضررت من الأوضاع الحالية لتقديم الدعم والمساندة لها.


المجلس القومي للمرأة ببني سويف يساهم في مواجهة فيروس كورونا


المجلس القومي للمرأة ببني سويف يساهم في مواجهة فيروس كورونا


المجلس القومي للمرأة ببني سويف يساهم في مواجهة فيروس كورونا


المجلس القومي للمرأة ببني سويف يساهم في مواجهة فيروس كورونا

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]