محافظ الشرقية يلتقي مستثمري المناطق الصناعية لبحث آلية عمل المصانع خلال فترات حظر التجوال | صور

27-3-2020 | 16:15

محافظ الشرقية خلال لقائه مستثمري المناطق الصناعية

 

الشرقية – عادل الشاعر

عقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، اجتماعا مع المستثمرين في مختلف المناطق الصناعية بالمحافظة، للاتفاق على آلية تنظيم العمل داخل المصانع، وتنظيم الورديات ونقل العمالة إلى المصانع أو توفير الإقامة لهم خلال فترة الحظر، المقرر من مجلس الوزراء.


وأوضح المحافظ، أن الاجتماع جاء حرصاً على استمرار العمل بالمصانع، تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، لدفع عجلة الإنتاج، وتحسين مستوى الاقتصاد في ظل الظروف الراهنة التي تواجهها البلاد، وما اتخذته من إجراءات احترازية ووقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد المحافظ، التنسيق مع مدير أمن الشرقية للتأكيد على استمرار عمل المصانع في المناطق الصناعية بالمحافظة وتنظيم حركة العمالة، منعا للوقوع في حظر التجوال ، مشدداً على أهمية استمرار حركة الاستيراد والتصدير ، وعدم توقفها لتحسين مستوى الاقتصاد، والالتزام بتلبية الاحتياجات الأساسية والضرورية للمواطنين.

ومن جانبهم أبدى مستثمرو الشرقية استعدادهم التام للتعاون مع محافظ الإقليم والجهات الأمنية، وتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء، وقيام المصانع بعملها وتنظيم ورديات العمل، ونقل العمالة لاستمرار حركة الصناعة، وزيادة الدخل القومي.

وقال المستثمرون: إنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المنشآت الصناعية لمواجهة فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة العمال.


محافظ الشرقية خلال لقائه مستثمري المناطق الصناعية

الأكثر قراءة

[x]