محافظ الشرقية: المخابز تعمل يومي الجمعة والسبت

26-3-2020 | 15:31

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

 

الشرقية - عادل الشاعر

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، أنه لا تعطيل لعمل المخابز يومي الجمعة والسبت، وأن العمل بالمخابز مستمر طوال أيام الأسبوع ، طبقًا لما نص عليه قرار رئيس مجلس الوزراء.


قال المحافظ في بيان صحفي، اليوم الخميس، إن عمليات الغلق تتم ابتداء من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 6 صباحًا أمام الجمهور في كل المحال التجارية والحرفية بما فيها محال بيع السلع، وتقديم الخدمات والمراكز والمولات التجارية، وذلك خلال أيام الأسبوع ، فيما عدا يومي الجمعة والسبت، فيكون الغلق على مدار 24 ساعة ولا يسري حكم الفقرة الأولى من هذه المادة على المخابز ومحال البقالة والصيدليات و السوبر ماركت المتواجدة خارج المراكز التجارية.

جاء ذلك عقب اجتماع المحافظ مع العميد عاطف هيكل، رئيس مباحث التموين ب الشرقية ، وبحضور الدكتور أحمد عبدالمعطي نائب المحافظ واللواء السعيد عبدالمعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد لمحافظة  الشرقية .

أوضح المحافظ، أن العمل بالمخابز يبدأ في تمام الساعة السادسة صباحًا مع نهاية موعد حظر التجوال، وأنه لا صحة لما تم تداوله من إلغاء تصاريح العاملين بالمخابز، والتي يتم استخراجها من مديرية التموين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]