محافـظ المنوفية يتابع مع الأجهزة التنفيذية تنفيذ قرارات رئيس الوزراء

25-3-2020 | 20:10

إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

 

المنوفية -إسراء قنديل

تابع إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، اليوم الأربعاء، تنفيذ قرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.


حيث بدأت الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية بشن حملات تفتيشية مكثفة للتأكد من الالتزام بتنفيذ غلق كافة المحال والمولات والمنشآت التجارية فى مواعيدها المقررة، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً إلى السادسة صباحاً لمدة أسبوعين على أن يتم الغلق الكامل يومي الجمعة والسبت.

كما وجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميدانى بالشارع والتعامل الفورى لغلق المقاهي والكافيتريات والنوادي الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وكافة الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى تفعيل حظر حركة المواطنين علي الطرق العامة وإيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص من الساعة السابعة مساءً حتي السادسة صباحاً ولمدة أسبوعين.

وأشار المحافظ إلى أن الدولة لا تدخر جهداً ضمن الخطة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا، حفاظاً على المواطنين، مشدداً على مواصلة شن الحملات التموينية والتفتيشية بنطاق المحافظة، لضبط أى مخالفات أو ممارسات احتكارية وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ الإجراءات الرادعة حيالهم.

[x]