الغرف التجارية: تعديل مواعيد العمل الإدارية تماشيا مع توجهات الدولة للحد من فيروس كورونا

25-3-2020 | 16:05

إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية

 

سلمى الوردجي

أصدر مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ، برئاسة إبراهيم العربي، ورئيس غرفة القاهرة، تعليمات بتعديل مواعيد الحضور والانصراف للموظفين بالغرف المختلفة على مستوى الجمهورية، لتكون من الساعة 9.30 صباحًا – 1 ظهرًا، عدا يومي الجمعة والسبت، مع العمل بالتناوب بين العاملين، واستثناء العاملات طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وعدم الإخلال بحسن سير العملية، وذلك في ضوء المستجدات المتعلقة بقرار حظر التجوال.


يأتي ذلك في إطار جهود الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة، لتطبيق سياسة الدولة وتوجيهات الحكومة، بشأن التيسير على العاملين بالغرف التجارية، ومراعاة تنفيذ خطة الدولة في اتخاذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس "كورونا".

قال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، إن هذه التعليمات من ضمن الإجراءات الاحترازية، التي اتخذتها الغرف التجارية، لمواجهة فيروس كورونا، طبقًا لتعليمات الدولة في الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من أي سوء.

ناشد رئيس اتحاد الغرف التجارية، الجميع بالالتزام بتطبيق قرار حظر التجوال الذي أصدرته الحكومة لتفادي تداعيات أزمة فيروس "كورونا" وحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.

مادة إعلانية

[x]