باع أثاث منزله ليشتري المخدرات فمات بجرعة زائدة

25-3-2020 | 13:54

جثة - أرشيفية

 

هاني بركات

باع أثاث منزله ليشتري المخدرات وبجرعة زائدة منها كانت نهايته حتي تعفنت جثته داخل شقته، ذلك هو اللغز الذي تمكن رجال الأمن من حله إثر العثور على جثة شخص داخل شقته بالدقي، وأمر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.


كانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغا من سكان أحد العقارات بالدقي بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية، وبإخطار اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة ل مباحث الجيزة أمر بتوجيه قوة أمنية من قسم الدقي لكشف ملابسات الواقعة.

ومن خلال معاينة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة تبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ، وقرر سكان العقار أنهم اشتموا رائحة كريهة مصدرها شقة جارهم وأوضحوا أنه يتعاطي المخدرات، وبعد دخول الشقة تبين وجود جثة لشاب في العقد الرابع من عمره بإحدى الغرف.

وتبين من تحريات المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي عدم وجود بعض أثاث الشقة، حيث تبين أن الضحية مدمن للمواد المخدرة ولقى مصرعه إثر تناوله جرعة زائدة من الأستروكس، كما تبين أنه قام ببيع معظم أثاث الشقة حتى يتمكن من شراء المخدرات وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

مادة إعلانية

[x]