مديرية أمن الغربية تنهى استعداداها لتنفيذ إجراءات حظر التجوال | صور

25-3-2020 | 12:53

إجراءات حظر التجوال

 

الغربية – محمد مبروك

أنهت الأجهزة الأمنية ب مديرية أمن الغربية ، برئاسة اللواء محمود حمزة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية ، اليوم الأربعاء، استعدادها للانتشار في أنحاء المحافظة لتنفيذا لقرار رئيس الوزراء ب حظر التجوال من السابعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي.


وتجوب دوريات أمنية جميع أنحاء القطاع للتعامل الصارم مع أي شخص يحاول خرق الحظر، وكذا المرور على المحلات والكافتيريات التي تضمنها قرار الغلق في المواعيد التي حددها قرار رئيس الوزراء ، إلى جانب استمرار الحملات التموينية لمواجهة التجاري محتكري السلع الغذائية، والمحاولين استغلال الأزمة في التربح غير المشروع.

ومن جانبه أكد الدكتور، طارق رحمى محافظ الغربية البدء فى تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء الخاصة بالإغلاق وحظر التحرك فى المواعيد المحددة موضحا ان تلك الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، تستهدف منع انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

وناشد المحافظ المواطنين الالتزام بتنفيذ القرارات مؤكدا أنه يثق فى وعى أبناء الغربية وإدراكهم لأهمية المشاركة الايجابية في اتباع الإجراءات الوقائية التى تحميهم من الإصابة بالفيروس، موضحا أن المحافظة سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لإجراءات الحظر.


جانب من إجراءات حظر التجوال


جانب من إجراءات حظر التجوال


جانب من إجراءات حظر التجوال


جانب من إجراءات حظر التجوال


جانب من إجراءات حظر التجوال

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]