"مياه الفيوم": توزيع ٤ آلاف كمامة وجوانتي على العاملين للحماية من "كورونا" |صور

23-3-2020 | 23:08

جانب من التظهير

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالفيوم، بأنه تم شراء ٤ آلاف كمامة وجوانتي من أجل توزيعها على العاملين بالشركة من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد، حرصا على سلامة العاملين وبيئة العمل.

جاء ذلك، تنفيذا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي وحرصا على صحة وسلامة العاملين بالشركة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الإثنين.

وأضاف "درة"، أنه نظرا لظهور فيروس كورونا المستجد، وزيادة إقبال المواطنين على شراء الكمامات، والأدوات الوقائية يشهد السوق عجزا صارخا في توافرها، ما استوجب على الشركة شراؤها بأي ثمن أو تكلفة، وتم شراء هذه الكميات من محافظة أسيوط.

وتابع: تم الاتفاق أيضا مع مصنع نجع حمادي لقصب السكر لتوفير كميات من الكحوليات، لاستخدامها كمطهرات، وذلك حفاظا على سلامة وصحة العاملين داخل الشركة لأن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية التي ترتقي وتتقدم الشركة على يديه.

ولفت "درة"، إلى أنه تم تعقيم كل المباني والمحطات التابعة للشركة ضد هذا الفيروس اللعين، وتوزيع المطهرات، والكحوليات، على العاملين والتنبيه عليهم بصفة مستمرة بكل الإرشادات التي أعلنت عنها وزارة الصحة، والتي تمنع عدم انتشار وانتقال الفيروس بين الأشخاص.

كما كلف رئيس مجلس الإدارة، العقيد محمد كمال، مدير عام الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركة، بتوفير كل سبل السلامة وتوفير بيئة العمل المناسبة التي من خلالها يستطيع العامل إنجاز مهامه دون التعرض لأي إصابة أو أمراض أو نقل عدوى.

وقال "كمال"، إنه سيتم توزيع الكمامات، والجوانتيات على العاملين بقطاع مياه الشرب وقطاع الصرف الصحي ، والقراء، والمحصلين، ثم يتم التوزيع على كل موظف يتعامل مباشرة مع الجمهور، كأسلوب من أساليب الوقاية ضد فيروس كورونا ، وطبقا للارشادات التي أعلنت عنها وزارة الصحة.


جانب من التظهير


جانب من التظهير


جانب من التظهير

مادة إعلانية

[x]