محافظ أسيوط يوجه وكيل وزارة الصحة لسد احتياجات المستلزمات الطبية

23-3-2020 | 18:11

اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط

 

أسيوط - إسلام رضوان

وجه عصام سعد، محافظ أسيوط ، الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة ، لتوفير كافة مستلزمات واحتياجات المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة من مهمات طبية وأدوات تعقيم ووقاية وذلك ضمن سلسلة الإجراءات التي اتخذتها المحافظة.


جاء ذلك على خلفية جولة المحافظ التفقدية لبعض المستشفيات بنطاق المحافظة للاطمئنان على سير العمل ومعرفة الاحتياجات والإمكانات المتاحة بأقسام الطوارئ والاستقبال والعنايات المختلفة، تحسبًا لأية تداعيات لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد المحافظ، جاهزية جميع مستشفيات المحافظة وأقسام الاستقبال والطوارئ وأقسام العزل لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم، مشيرًا إلى التنسيق، الذي تم بين جميع مستشفيات المحافظة الجامعية ومستشفيات الصحة والتأمين الصحي لتحقيق التكامل فيما بينهم وسد الاحتياجات وتوفير الإمكانات المتاحة، فضلًا عن تكثيف الجهود لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد والتعامل مع أية حالات.

وأوضح أن وزارة الصحة والسكان حثت جموع المواطنين أنه عند الشعور بأي أعرض كارتفاع درجة الحرارة وما يصاحبها من أعراض أخري يشتبه في أن تكون عدوي، فيتم الاتصال بأرقام 105 و15335 والتي خصصتها وزارة الصحة ، لتلقي أية بلاغات خاصة بفيروس كورونا المستجد وتقييم الحالات وتوجيه المتصل، لأنسب طريقة لتلقي الرعاية الطبية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]