تأجيل قرعة منافسات كرة القدم في أوليمبياد طوكيو 2020 لأجل غير مسمى

22-3-2020 | 17:36

أولمبياد طوكيو 2020

 

أ ش أ

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خطابًا اليوم الأحد، لجميع المنتخبات التي تأهلت لنهائيات دورة الألعاب الأوليمبية " طوكيو 2020 "، يعلن فيه تأجيل قرعة منافسات كرة القدم في الأولميبياد، التي كان من المقرر إقامتها يوم 23 أبريل المقبل في مدينة زيورخ السويسرية.


وكان (فيفا) قد قرر نقل مقر إقامة قرعة منافسات كرة القدم بالأوليمبياد من مدينة طوكيو اليابانية، إلى مدينة زيورخ السويسرية، ثم أصدر قرارًا بال تأجيل لموعد آخر يحدد لاحقًا، في ظل انتشار فيروس كورونا الذي يجتاح العالم، وكان سببًا في تجميد النشاط الرياضي في العالم.

من جانبه، أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، أن الجهاز الفني، بالتنسيق مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ووزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأوليمبية المصرية، جاهز للتعامل مع كافة التداعيات سواء بإقامة البطولة الأوليمبية في موعدها أو تم تأجيل ها لموعد لاحق، مشيرًا إلى أن هناك تواصلًا دائمًا مع اللاعبين.

وشدد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على أن ما يسري على المنتخب الأوليمبي المصري، يسري على باقي المنتخبات التي تأهلت؛ لأن الجميع حاليًا في حالة توقف، معربًا عن تمنياته بالسلامة لجميع الشعوب من تأثير فيروس كورونا، وأن يتجاوز الجميع المحنة في أقرب وقت.

مادة إعلانية

[x]