رئيس جامعة جنوب الوادي: امتحانات الدراسات العليا متروكة لكل كلية

22-3-2020 | 16:10

الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي

 

قنا- محمود الدسوقي

قال الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي إن امتحانات طلاب الدراسات العليا تترك لكل كلية تحديدها على ألا تعتبر فترة التوقف ضمن المدة اللازمة لإكمال الدراسة.


وأشاد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي في تصريح إعلامي اليوم الأحد بدور القيادة السياسية في إدارة الأزمة الحالية الخاصة بفيروس كورونا، وذلك بدءا من القرار الرئاسي بتعطيل الدراسة، وكذلك قرار مجلس الوزراء بالإجازات للعاملين بالدولة.

وقال رئيس الجامعة إنه في حالة عودة الدراسة يوم السبت المقبل يتم عودة الأمور إلى نصابها بمعنى سوف يتم إعادة شرح ما تم نشره من محاضرات على موقع الجامعة وجها لوجه، أما في حالة عدم عودة الدراسة يتم إلغاء امتحان نصف التيرم للكليات التي تنص لوائحها على ذلك وتضم درجاته إلى درجات الامتحان النهائي، كما يتم الاستمرار فى التعليم عن بعد للمحاضرات، ويتم الاتفاق بواسطة مجلس كل جامعة منفردة على الموعد المناسب للامتحان النهائي على ألا يكون قبل 30 مايو 2020 على اعتبار أنه قد تم الانتهاء من أسابيع الدراسة بالفعل.

أما بالنسبة للكليات العملية يتم الاستمرار فى المحاضرات عن بعد، أما الدروس التطبيقية فيتم تأجيلها إلى ما بعد استئناف الدراسة أو خلال الصيف.

وقدم الدكتور يوسف غرباوي الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم الذين يسهرون على إعداد المحاضرات والدروس لرفعها على منصة التعليم الإلكتروني.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]