سوشيال ميديا وفضائيات

محافظ القاهرة عن زحام العتبة: غرامة 20 ألف جنيه للمخالفين | فيديو

21-3-2020 | 21:28

اللواء خالد عبد العال

مدحت عاصم

قال خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إن الغرامة المفروضة على المحلات التجارية والمطاعم والمولات والمقاهي غير الملتزمة بقرار الغلق بداية من الساعة السابعة مساء تبلغ 20 ألف جنيه وغلق لمدة شهر.

وأضاف عبد العال، في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن من ضمن القرارات العقابية للمخالفين غلق المحال التجارية لمدة شهر، والذي تم تطبيقه على نحو 20 محلا في اليوم الأول لتطبيق القرارات، مؤكدا هناك التزام من أصحاب المتاجر في العاصمة بقرار رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي.

وتابع: إن جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية تتابع عملية غلق المحال التجارية في الموعد المقرر السابعة مساء من أجل الحد من انتشار فيروس كوورنا، مناشدا المواطنين بارتفاع حالة الوعي ومساعدة الحكومة في تنفيذ القرارات الهدف منها عدم التجمع والانتشار حتى لا تحدث إصابات بفيروس كورونا مع الالتزام بالمنازل والتعليمات الصحية من الجهات المختصة والشعور بخطورة الفيروس.

وكشف محافظ القاهرة، أنه يتم العمل على إزالة الإشغالات الموجودة في منطقة وسط البلد حتى يتم الحد من التجمعات.

واستطرد عبد العال، أنه يتبقى المحال التجارية في منطقة العتبة والمناطق المجاروة وأن يقوم أصحاب المحال التجارية بتحمل هذه الفترة التي سوف تمر بسلام، موضحا أن هناك إقبالا شديدا خلال الفترة الصباحة على العتبة لشراء الاحتياجات قبل موعد الإغلاق.


محافظ القاهرة : غرامة 20 ألف جنية وإغلاق لمدة شهر لغير الملتزمين بقرار إغلاق المحلات

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة