مدافع الأهلي يكشف كواليس مبادرة «تحدى الخير» بين لاعبي القطبين

21-3-2020 | 15:37

سعد سمير

 

أحمد الشامي - أحمد أبو طالب

كشف سعد سمير مدافع الأهلي عن الأسباب التى دفعته إلى إطلاق مبادرة « تحدى الخير » موضحًا أنه تواصل مع عدد من زملائه اللاعبين قبل إطلاق المباراة وأبلغوه استجابتهم لها وأنهم سوف يشاركون معه.


وكانت البداية مع أحمد فتحى ومحمود حسن تريزيجيه وطارق حامد ووليد سليمان ومحمود علاء وجميعهم كان لديهم الحماس الشديد للمشاركة.

وأكد مدافع الأهلى أنه لم يتوقع أن تلقى تلك المباردة، هذا الكم الكبير من المشاركة من جانب زملائه اللاعبين، خاصة من جانب لاعبى القطبين، وهو يؤكد العلاقة الطيبة بين اللاعبين، وهو جانب آخر أظهرته المبادرة، نتمنى أن يمتد تأثيره إلى الجماهير.

وقال سعد سمير إنه مستمر فى المبادرة وهناك تنسيق كامل مع جميع اللاعبين وسوف يتم تقسيم المبالغ التى سيتم جمعها على المستشفيات والمؤسسات الخيرية وبعض الأسر المتضررة، من خلال مندوب سوف يتولى عملية التنسيق.

وأضاف مدافع الأهلى أن المشاركة المجتمعية للاعبى الكرة أمر مهم للغاية، وهناك لاعبون يقومون بالكثير من الأعمال الخيرية ولكنهم لا يعلنون عنها، حرصًا منهم على السرية.

ولقيت المبادرة التى أطلقها سعد سمير وعدد من نجوم الكرة، لمواجهة فيروس كورونا ومساعدة الأسر المتضررة من هذا الأمر، صدى طيبا لدى جماهير الكرة الذين أشادوا بتلك المبادرة، مؤكدين أن لاعبى الكرة لا ينحصر دورهم داخل المستطيل الأخضر فقط، بل عليهم المشاركة فى قضايا وطنهم.

مادة إعلانية

[x]