محافظ سوهاج: غلق 74 مركزا للدروس الخصوصية

21-3-2020 | 10:36

حملات مكبرة في إطار الإجراءات الاحترازية لموجهة فيروس كورونا

 

سوهاج - نيفين مصطفى

أعلن طارق الفقي محافظ سوهاج ، إغلاق 74 مركزًا للدروس الخصوصية، و39 حضانة أطفال، وضبط 664 شيشة، ومنع إقامة الأسواق العامة، خلال حملات شنتها الوحدات المحلية المختلفة للمراكز والمدن والأحياء، بالتعاون مع مديرية الأمن، في إطار الإجراءات الاحترازية لموجهة فيروس كورونا.


وقال علي يوسف أبو عقيل رئيس مركز ومدينة جرجا، إنه تم ضبط 384 من المضبوطات المختلفة الأنواع من المقاهي والمحال التجارية، خلال حملة لحظر استعمال الشيشة، ومراقبة المقاهي العامة والكافيتريات.

وأوضح أحمد البدري رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه تم منع إقامة سوق "صدام" كإجراء احترازي لمنع التجمعات حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وتنفيذ حملة لرفع الشيش من المقاهي والكافيتريات في المدينة، بالإضافة إلى غلق 9 حضانات و12 مركزًا للدروس الخصوصية بدائرة المركز.

وفي مركز ومدينة دار السلام، أشار لطفى محمد علي، رئيس المركز، إلى القيام بحملة على المقاهي والكافيهات شملت قريتي الكشح والبلابيش، حيث تم ضبط 35 شيشة خلال الحملة، كما تم القيام بحملة على الحضانات والمراكز التعليمية.

وقال عاطف الصمطي رئيس حي شرق سوهاج ، إنه شنت حملات مكبرة استهدفت "شارع المزدلفة، ومواقف طما وطهطا، ومدينة ناصر، وأسفرت الحملات عن مصادرة 170 شيشة، وكراسى بلاستيك، كما تم استهداف منطقة الأرقم والحميات ومدينة ناصر بحملات على مراكز الدروس الخصوصية، حيث تم إغلاق 13 مركزًا.

مادة إعلانية

[x]