بيراميدز: لا أحد مفوض للحديث باسمه سوى مسئوليه

20-3-2020 | 20:02

نادي بيراميدز

 

أحمد الشامي

رد نادي بيراميدز على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، حول دخوله في مفاوضات مع أحمد فتحي الظهير الأيمن الدولي للنادي الأهلي، والادعاء بتقديم عرض مالي كبير نظير الحصول على خدمات اللاعب الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.


أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن ناديه يعد أحد أكبر أندية كرة القدم في مصر حاليا بفضل ما يمتلكه من نجوم وقدرات وإمكانيات يدعمها مجلس إدارته، ورغم ذلك لا يدفع المبالغ المالية غير المنطقية التي يتحدث عنها بعض وكلاء اللاعبين ويرددونها في وسائل الإعلام.

أضاف المدير الرياضي أنه لا يوجد أحد مفوض للحديث باسم بيراميدز غير مسئوليه، ولكنه يرفض فكرة أن يتم المزايدة باسم النادي في أمر مفاوضات أي ناد مع أحد نجومه بتلك الطريقة غير المقبولة والتي عفا عليها الزمن من وكلاء اللاعبين.

وشدد المدير الرياضي ل بيراميدز على تقديره الكامل للنجم أحمد فتحي كونه أحد أهم لاعبي كرة القدم في مصر على الإطلاق، وأن كل الأندية وأولها بيراميدز تتمنى أن يكون لاعبا في صفوفها، إلا أنه أكد أن بيراميدز يرفض مجددا استغلال اسمه بهذه الطريقة، ومطالبا بعدم الزج باسم النادي في تلك الأمور.

وأنهى المدير الرياضي ل بيراميدز حديثه بأن إدارة ناديه حريصة على علاقاتها بكل الأندية المصرية وجميع أطراف المنظومة الكروية في مصر من أجل التعاون لتطوير الرياضة المصرية.

الأكثر قراءة

[x]