رحمة تطرح "ما تتعوضيش يا أمي" بمناسبة عيد الأم

20-3-2020 | 16:56

رحمة

 

سارة نعمة الله

طرحت المطربة رحمة أحدث أغانيها بعنوان " ماتتعوضيش يا أمي " لإهدائها إلى والدتها بمناسبة عيد الأم .


الأغنية كلمات ولحن رحمة، توزيع طارق عبدالجابر، ميكس وماستر محمود علاء، جيتار جاليلو، باص جيتار سيكا، تسجيل شريف عبدالجابر.

وتقول كلماتها:
ماتتعوضيش ولا بكنوز الدنيا يا أمي.. ماتتعوضيش يا ست الكل يا شايلة همي.. ماتتعوضيش.. يا اللي انكتب حبي في قلبك وانحفر.. وبتقدري تسامحي وتمحي اللي حصل.. ماتتعوضيش.

وعن الأغنية قالت المطربة رحمة : جاءتني فكرة أغنية " ماتتعوضيش يا أمي " بعد مروري بإحساس قاسي في تعب والدتي حين شعرت لا قدر الله إنني ممكن أفقدها وهي الباقية لي بعد وفاة والدي قبل سنوات قليلة.

وأضافت رحمة: قررت تسجيل الأغنية تعبيرا مني ورسالة نابعة من القلب لأمي الحبيبة خاصة بعد تجاوزها عملية خطيرة في الأيام الماضية.

وعلى الجانب الآخر، أعربت رحمة عن سعادتها باستمرار التعاون مع الموزع الموسيقي طارق عبدالجابر، والذي صنعت معه مؤخرا خمسة أغاني خرج منها للجمهور اثنين، بالإضافة إلى ثلاث أغنيات من كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع طارق عبدالجابر ستكون مفاجآت للجمهور في موسم الصيف المقبل.

الجدير بالذكر، أن المطربة المصرية رحمة قد طرحت الكليب الخاص بأغنيتها الجديدة " ماتتعوضيش يا أمي " على قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.


شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]