" مستقبل وطن" يواصل تطهير الأماكن العامة بالجيزة وتوعية المواطنين للوقاية من "كورونا" | صور

20-3-2020 | 15:39

"مستقبل وطن" يواصل تطهير الأماكن العامة بمحافظة الجيزة

 

أحمد سعيد

يواصل حزب مستقبل وطن ، في محافظة الجيزة ، أعمال التطهير والتعقيم المستمر لكافة المواقع الخدمية، والأماكن الحيوية، والمنشآت العامة، والمساجد، والكنائس، وتوزيع بوسترات للتوعية وبث رسائل توعية عن فيروس كورونا المستجد وأعراضه وطرق الوقاية منه، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، وتحت رعاية عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة.


ونظمت أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، فعالية توزيع منشورات توعية على المواطنين للوقاية من فيروس كورونا ، وكذلك لصق هذه المنشورات في مداخل العمارات وعلى جدران المحلات وذلك بمنطقة حدائق الأهرام.

وفي الوقت نفسه، قامت أمانة حزب مستقبل وطن ، بقسم بولاق الدكرور، بتوجيه فرق التوعية بإخطار فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، واستكمال للجهود السابقة ولليوم الرابع على التوالي بشن حملة مكبرة ب شوارع بولاق وداخل وحدات بولاق الفرعية بنشر ولصق وتوزيع البوسترات الخاصة بالتوعية من المرض وكيفية الوقاية منه، بالإضافة إلى توزيع عدد كبير جدا من الملصقات على أهالي المناطق.

فيما نظمت أمانة الحزب بإمبابة، فرق لتطهير الأماكن والمرافق الحيوية ودور العبادة ضد فيروس كورونا في إطار الحملة القومية لتطهير المرافق والمحافظات، حيث أكد أمين الحزب بقسم إمبابة، أن الحملة بدأت بتطهير مسجد خالد بن الوليد بميدان الكيت كات، وقسم إمبابة على كورنيش النيل، ولافتا أن الحملة تتجه إلى تطهير مبني كنيسة الملاك ميخائيل بشارع البصراوي بالمنيرة، مشيرا إلى أن الحملة التي تنظمها الأمانة ستقوم بتطهير المرافق الحيوية بإمبابة على مدار الأيام المقبلة، كما قامت بتوزيع منشورات على أهالي إمبابة تشرح من خلاله كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقامت أمانة حزب مستقبل وطن ، بمركز اطفيح برئاسة، بتقديم الدعم بـ 300 لتر مواد مطهره لمستشفى أطفيح.

كما قامت أمانة الحزب بمركز أبو النمرس، برش المصالح الحكومية والشوارع بالمطهراتً ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كرونا حفاظا على صحة الإنسان في جميع بلاد أبو النمرس وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به الحزب للحفاظ على صحة المواطنين وتوعيتهم بمخاطر فيروس كرونا.

وقالت أمانة الحزب، إنه تم تطهير مديرية التموين والوحدات الصحية والمدارس وقسم الشرطة وموقف الأتوبيس والميكروباص ومنطقه داير الناحية وشارعي أحمد بدوي وكوبري العريشه، مشيرا أنه سيتم استكمال باقي الشوارع غدا وكذلك البلاد المجاورة وذلك لمواجهة كورونا وحفاظا على صحة أهالينا.

واستمرت أمانة قسم بولاق الدكرور ب محافظة الجيزة بغرفة العمليات الخاصة بتوجيه فرق التوعية بأخطار فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، وقامت الأمانة بحملة مكبرة ب شوارع بولاق وداخل وحدة لنشر ولصق وتوزيع الملصقات الخاصة بالتوعية من المرض وكيفية الوقاية منه على أهالي المناطق التي تم النزول إليها، وذلك من خلال الخطة الموضوعة بأمانة قسم بولاق.

ونظمت أمانة الحزب بمركز كرداسة، حملة لتوزيع الإرشادات الخاصة ب فيروس كورونا بالأماكن العامة وداخل المدارس لمحاربة انتشار الفيروس وكيفية الحد من خطورته عن طريق التوعية المجتمعية.

وأكد عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، على استمرار حملات التوعية ضد فيروس كورونا ، مضيفاً أن هذا واجب قومي وهو دور الحزب الخدمي ولابد من الوقوف ومساندة الدولة المصرية والقيادة السياسية وبذل كل الجهد في سبيل اجتياز تلك المحنة.

وأشار "ناصر"، إلى أن ذلك يأتي استكمالا لمسيرة الحزب في تقديم الخدمات المباشرة للمواطنين في إطار الدور المجتمعي للحزب من أجل الحفاظ على صحة المواطنين وتوعيتهم بمخاطر فيروس كورونا .

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن ، حملة في عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


" مستقبل وطن " يواصل تطهير الأماكن العامة ب محافظة الجيزة


" مستقبل وطن " يواصل تطهير الأماكن العامة ب محافظة الجيزة


توعية المواطنين للوقاية من "كورونا"


توعية المواطنين للوقاية من "كورونا"


توعية المواطنين للوقاية من "كورونا"

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]