[x]

حـوادث

ضبط تشكيل عصابي للسطو المسلح على محطة وقود بطريق ميت غمر المنصورة

20-3-2020 | 00:28

سطو مسلح - ارشيفية

أشرف عمران

تمكن قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع، وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الدقهلية، من ضبط تشكيل عصابى قاموا بالسطو المسلح علي محطة وقود بطريق ميت غمر/ المنصورة.

تبلغ لقسم ميت غمر بأمن الدقهلية، من عاملين  بمحطة تموين السيارات الكائنة بطريق ميت غمر/ المنصورة بدائرة قسم ميت غمر، بأنه أثناء تواجدهما بالمحطة محل عملهما فوجئا بقدوم سيارة ملاكي يستقلها ثلاثة أشخاص مجهولين، وقيام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح كان بحوزته، والاستيلاء على مبلغ 15 ألف جنيه من داخل درج مكتب التحصيل.

أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام  وبمشاركة مفتشي القطاع، وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الدقهلية، عن تحديد مرتكبي الواقعة.

وتبين أنهم أفراد تشكيل عصابى عائلي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع السطو على محطات تموين السيارات ضم عدد  أربعة (سائق وشقيقه وأنجال شقيقتهما عاملين).

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم (بندقية آلية وبخزينتها 18 طلقة من ذات العيار - فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار  قطعة سلاح أبيض "سنجة" ) والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

بمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات، أقروا بها، واعترفوا تفصيليا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط مبلغ 5,500 جنيه من ضمن المبلغ المستولى عليه، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة