القومي للمرأة يشكر قرينة الرئيس السيسي لثقتها الغالية في المرأة المصرية

19-3-2020 | 15:20

قرينة الرئيس السيسي

 

هايدي أيمن

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي، الشكر إلى السيدة انتصار السيسي، قرينة السيد رئيس الجمهورية، لثقتها الغالية في المرأة المصرية وتقديرها للدور الهام الذي تقوم به في المجتمع، وذلك خلال كلماتها التي نشرتها أمس، على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء نص كلمة السيدة انتصار السيسي على النحو التالي:

"ستظل المرأة المصرية دائما وأبدا مصدر الحياة أمام كل خطر يواجه ويقع على أرض هذا الوطن.

وثقتي بالله تعالى أنه يحمي مصرنا الحبيبة، وثقتي أيضا ب المرأة المصرية التي تقع على عاتقها مسئولية كبيرة تجاه أسرتها لرعايتهم ونصحهم لتجاوز هذه المحنة الخطيرة التي تمر بالعالم، والتي ستصبح مجرد ذكرى تضاف إلى بطولاتها عبر التاريخ.

حفظ الله مصر وأبناءها ونساءها من كل شر وسوء".

وأكدت الدكتورة مايا مرسي، أن المرأة المصرية قد عهدت هذا الدعم والتقدير لأهمية دورها في المجتمع من الإرادة السياسية الحكيمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي.

وتؤكد رئيسة المجلس، أن المرأة المصرية أثبتت وبجدارة أنها سند لأسرتها ودرع وحصن لوطنها في جميع الأحداث السابقة التي مرت به، ولم تتردد لحظة في تلبية نداء الوطن، واستجابت له بكل حب لتراب هذا البلد العظيم.

وتناشد الدكتورة مايا مرسي  المرأة المصرية في جميع ربوع مصر، أن تضيف إلى رصيد إنجازاتها وأن تبهر العالم من جديد، وأن تتصدى لهذه المحنة الصعبة التي نمر بها جميعاً، وأن تساند الدولة في تنفيذ الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد covid 19، مؤكدة أن كل أم هي وزيرة الصحة الآن داخل منزلها، من منطلق مسئوليتها عن صحة وسلامة أبنائها، لذلك نعول عليها الآن أن توعي أبنائها بسبل الوقاية من الفيروس والالتزام باتباع كافة الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة، وأن تحافظ على بقائهم داخل المنزل للحد من التجمعات وانتشار الفيروس، وذلك حتى نعبر هذه الأزمة بسلام.

[x]