"مستقبل وطن" القليوبية يطلق حملات لتطهير وتعقيم الشوارع لمواجهة فيروس كورونا | صور

18-3-2020 | 23:47

"مستقبل وطن" القليوبية يطلق حملات لتطهير وتعقيم الشوارع لمواجهة فيروس كورونا

 

أحمد سعيد

أطلق حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية ، حملات في عدد من مراكز المحافظة لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على الأهالي كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، جاء ذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، وتحت إشراف عاطف ناصر أمين الحزب بمحافظة القليوبية .


البداية كانت بمدينة طوخ، تحت رعاية عزيز سابق، أمين الحزب، بتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد بعنوان " صحة أولادنا " .

وقد شارك شباب الحزب بالأمانة بتوزيع المطهرات والمواد المعقمة علي المواطنين والأطفال والمحال التجارية مجانا، صاحبتها حملة لتوعية المواطنين بالشارع عن طرق الوقاية.

كما أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة بنها، برئاسة سامى عبد الوهاب أمين الحزب، حملة لتوزيع المطهرات وسوائل التعقيم على المواطنين كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد بمدينة بنها وبحضور مصطفى النفيلى أمين التنظيم بالمحافظة وبتوجيهات من النائب عاطف ناصر أمين الحزب بالمحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب.

ومن جانب، أكد سامى عبد الوهاب، أن الحمله بدأت بمشاركة مجموعة من شباب الحزب بتوزيع العبوات المطهرة على المواطنين بالمنازل وبعض المارين بالشوارع إلى جانب بعض من المطاعم ببعض المناطق بمدينة بنها.

ونظم حزب مستقبل وطن ، بمدينة شبين القناطر، سلسلة كبيرة من الندوات التثقيفية، تحت عنوان فيروس كورونا ، من حيث "الأعراض وسبل الوقاية"، للتوعوية ضد فيرس كورونا .

وعقدت أمانة المرأة ندوة عن أعراض الإصابة بفيروس كورونا تحت عنوان فيروس كورونا من حيث "الأعراض وسبل الوقاية، وشملت الندوات كيفية اتخاذ الإجراءات لمواجهة تهديدات فيروس كورونا وتوعية كل العاملين والأعراض وأسباب انتقال العدوى وطرق الوقاية.

كما تم تعقيم مقر حزب مستقبل وطن بمركز طوخ، وتوافر عبوات المطهرات تحت رعاية مصطفى النفيلي أمين التنظيم بالحرب، وتنفيذا لتعليمات النائب أشرف رشاد.

وكان المهندس أشرف رشاد نائب رئيس الحزب، طالب أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة، تعزيزا لمعركة الوعى، والدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب.


" مستقبل وطن " القليوبية يطلق حملات لتطهير وتعقيم الشوارع لمواجهة فيروس كورونا


" مستقبل وطن " القليوبية يطلق حملات لتطهير وتعقيم الشوارع لمواجهة فيروس كورونا


" مستقبل وطن " القليوبية يطلق حملات لتطهير وتعقيم الشوارع لمواجهة فيروس كورونا


" مستقبل وطن " القليوبية يطلق حملات لتطهير وتعقيم الشوارع لمواجهة فيروس كورونا

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]