وفديون خلال اجتماع حملة "إغاثة": لا بد من التكاتف لحماية مصر من فيروس كورونا

18-3-2020 | 19:19

أمل رمزي

 

أحمد سعيد

دعت أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد ، رئيس اللجنة النوعية للسياحة في حزب الوفد ، جموع المصريين إلى المشاركة الفعالة لحماية مصر من الأزمة التي تمر بها.


وشددت، خلال اجتماع تحضيري لحملة الإغاثة من فيروس كورونا ، المنعقد في بيت الأمة عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا لانطلاقها غدًا الخميس، بحضور النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد ، وقيادات الوفد، ضرورة التكاتف بين جميع المؤسسات لمساعدة الدولة المصرية في الوقاية من فيروس كورونا ، داعية المقتدرين إلى التبرع للعبور من تلك الأزمة.

ووجهت "رمزي" الشكر إلى الدكتور خالد قنديل، نائب رئيس الحزب، على تبرعه لصندوق الإغاثة، والدكتورة أميرة أبو شقة، مساعد رئيس الحزب لشئون التخطيط والمتابعة، على مجهودها في جمع الوفديين لمساعدة وخدمة البلاد.

فيما قالت الدكتورة أميرة أبوشقة، مساعد رئيس حزب الوفد الوفد لشئون التطوير والمتابعة، إن حملة الإغاثة ب حزب الوفد تعد خطة محكمة للتعامل مع التطورات المتلاحقة والسريعة بشأن فيروس كورونا ، سواء في حالة ازدياد الأوضاع، أو انتهائها تماما.

وأوضحت "أبو شقة" أن فكرة الحملة منذ الإعلان عنها مساء الأحد الماضي، وهي تلقى قبولًا واسعًا من شباب وأعضاء وقيادات حزب الوفد ، موجهة الشكر إلى الدكتور خالد قنديل نائب رئيس الحزب ورئيس اللجنة الاقتصادية، الذي بادر بالتبرع لصالح الحملة وزاده النائب الوفدي فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب، فضلا عن مبادرة شباب الأمة بالتطوع للحملة، والذي يعد مايسترو العمل في الحزب وخلية العمل الحقيقية للوفد.

وأكدت "أبوشقة" أن حملة حزب الوفد تسعى في المقام الأول إلى نشر التوعية بخطورة المرض وخطورة الإفراط أو الاستخدام في وسائل الوقاية على صحة الفرد خاصة الأطفال، مشيرة إلى أن المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب اقترح تدشين صندوق للإغاثة لدعم جميع المحافظات، وعدم الاقتصار على محافظتي القاهرة والجيزة فقط.

[x]