دليل مجاني من "بيت الحكمة" باللغتين العربية والإنجليزية عن طرق مقاومة "كورونا"

18-3-2020 | 18:49

فيروس كورونا - أرشيفية

 

مصطفى طاهر

أعلنت مجموعة بيت الحكمة للاستثمارات الثقافية ، بالتعاون مع دار نشر الشعب في جيانسو، بالصين عن إتاحة دليل علمي مجاني باللغتين العربية والإنجليزية حول الوقاية من فيروس كورونا في أماكن العمل وخلاصة التجربة الصينية في مكافحته.


وقالت المجموعة في بيان: نظرا لحالة الخوف والترقب التي تنتابنا جميعا من انتشار فيروس كورونا، ومع كثرة العاملين في الشركات والمكاتب والمؤسسات، وضرورة وجود شرح توضيحي يشرح لكل من يذهب إلى عمله كيف يحمي نفسه ومن حوله من الإصابة، جاء هذا الدليل المعتمد علميا وطبيا من الحكومة الصينية ويضم خلاصة التجربة الصينية بالنسبة للعاملين والموظفين والذي أعده مركز مكافحة الفيروسات والأوبئة في مقاطعة جيانسو الصينية.

وأضافت الدار في بيان لها: نقدم لكم مجانا هذا الدليل العلمي، والذي نرحب ونناشد بأن تقوم الشركات والمؤسسات والمكاتب بطباعته وتوزيعه على موظفيها أو طباعته وتعليقه في مكان واضح حتى يستفيد منه الجميع.

وقال الدكتور أحمد السعيد، المدير التنفيذي لبيت الحكمة: كمساهمة في مكافحة فيروس كورونا Covid-19 يُسمح بنسخ وطبع وتوزيع هذا الدليل مجانًا لأي جهة وفي أي مكان وبأي صيغة نشر، شريطة الإشارة إلى اسم صاحب حقوق النشر، مجموعة بيت الحكمة للثقافة ومركز مكافحة الفيروسات والأوبئة بجيانغسو الصين، ودار نشر الشعب بجيانغسو.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]