رئيس «المؤتمر» يناشد المواطنين بعدم اللجوء لتخزين السلع

18-3-2020 | 14:12

الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر

 

أميرة العادلي

ناشد الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر ، المواطنين بعدم اللجوء إلى تخزين السلع ، مشيدا بإعلان  مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بأن الحكومة سوف تواجه بمنتهى الشدة ومنتهى الحزم أي نوع من الممارسات التي قد يقوم بها أي أحد بهدف إخفاء أي سلع أو إخفاؤها عن المواطنين لأن كافة السلع متوفرة في مصر.


وطالب صميدة، فى تصريحات له، المواطنين بالالتزام بجميع الإجراءات الوقائية التى أعلنت عنها الحكومة، والتي تقلل وتحد من الاختلاط في التجمعات وممارساتنا وسلوكياتنا السيئة التي لاحظناها مؤخرا في الأسواق والشوارع.

كما طالب من المواطنين عدم الانصياع وراء الشائعات والاكاذيب التى تبث عن فيروس كورونا خاصة أن هناك من يعمل ضد الدولة المصرية ويفبرك التقارير الإعلامية الكاذبة مثلما حدث من صحيفة الجارديان البريطانية، مشيدا بالقرار الحاسم والجريء الذى اتخذته الهيئة العامة للاستعلامات بغلق مكتبها بالقاهرة.

وأشاد صميدة، بالجهود الكبيرة التى تقوم بها وزارة الصحة والسكان للوقاية من فيروس كورونا بمختلف المحافظات والمدن والمراكز والأحياء على مستوى الجمهورية، مطالبا من جميع الوزارات والمؤسسات بالدولة مساندة ودعم جهود وزارة الصحة.

[x]