[x]

حـوادث

أمن القاهرة يضبط عاطلا لتصنيعه وترويج «الأستروكس» المخدر بالقاهرة

18-3-2020 | 14:06

ضبط عاطل - أرشيفية

أشرف عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية ب مديرية أمن القاهرة ، من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالاشتراك مع نجله فى تصنيع وترويج المواد المخدرة " الأستروكس ".


وأكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الأول ب مديرية أمن القاهرة ، قيام (عاطل) مقيم بدائرة القسم، مستأجر فيلا بدائرة القسم، يتخذها مسرحاً لتصنيع وتجهيز مادة الأستروكس المخدر بقصد الاتجار.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبط والده (عاطل) مقيم بذات العنوان، حال تواجده بالفيلا المشار إليها، وعثر بداخل الفيلا على المضبوطات التالية: كمية من البردقوش المضاف إليه المخدر وزنت 5 كيلو جرامات، و 6 زجاجات من مخدر البودرة بإجمالى 6 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 30 جراما، و14 علبة من عقار SOMATROPIN بإجمالى 32 أمبولا.

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترف بقيامه بالاشتراك مع نجله المتهم الهارب فى تصنيع مادة الأستروكس المخدر، وترويجها على عملائهما باستخدام المضبوطات المشار إليها، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهاتفان للاتصال بعملائهما والسيارة للنقل والترويج والأسلحة البيضاء بقصد الدفاع عن نشطهما الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة