"سياحة الوفد" تطلق حملة تعقيم للمدارس ودور الأيتام والمسنين والوحدات الصحية

17-3-2020 | 22:14

صورة ارشيفية

 

أحمد سعيد

أطلقت اللجنة النوعية للسياحة برئاسة أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد ، حملة " تعقيم " بالتنسيق مع حملة "إغاثة" تستهدف المدارس ، ودور الأيتام والمسنين، والوحدات الصحية بمحافظة الجيزة، لمنع انتشار فيروس كورونا، تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد .


وأكدت "رمزي" على أهمية تضافر الجهود من خلال العمل التطوعي لمساندة الدولة المصرية، في وقت الأزمات خاصة في ظل ما تتعرض له مصر والعالم هذه الأيام من انتشار فيروس كرونا الذي صنفته منظمة الصحة العالمية وباء جانح، يهدد العالم أجمع.

وأضافت "رمزي" أن تعليمات وتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة واضحة وصريحة منذ بداية الأزمة بأن الوفد ومؤسساته ولجانه على قلب رجل واحد داعما ومساندا للوطن والمواطنين، لافتة إلى أن الوفد قام بتشكيل لجنة طوارئ تضم خيرة الأطباء المتخصصين والمهنيين تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في الدولة لمتابعة الأحداث ومجريات الأمور.

وقالت "رمزي" إن حملة " تعقيم " سوف تستمر في عملها خلال الأيام المقبلة من محافظة إلى أخرى بالتنسيق مع الأجهزة المعنية وحتى نهاية الأزمة.

وناشدت "رمزي" المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحزر والبعد عن الازدحام والامتثال لتعليمات وزارة الصحة في هذا الشأن، والبعد عن الاستماع إلي الشائعات الهدامة التي تهدف إلي النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]