الأم المثالية بالإسماعيلية: رحلة كفاحي مع أولادي بدأت بعد رحيل زوجي | صور

17-3-2020 | 15:58

فاطمة عبد العال الأم المثالية بالإسماعيلية

 

الإسماعيلية – خالد لطفي


حالة من السعادة انتابت أسرة المعلمة فاطمة عبد العال سليمان حسن، الأم المثالية ب الإسماعيلية ، وغمرت الفرحة منزلها، بعد أن توفى زوجها منذ 19 عامًا، وأبت على نفسها ألا تتزوج مرة أخرى والتفرغ لرعاية أبنائها الثلاثة.

قالت فاطمة عبد العال الأم المثالية ب الإسماعيلية ، إنها تبلغ من العمر 59 عامًا وحاصلة على بكالوريوس علوم، وتعمل "معلما خبيرا" بإحدى المدارس الثانوية بمركز ومدينة فايد.

وأضافت أنها تزوجت عام 1986، ورزقها الله بثلاثة أبناء فتاة وولدين، وتوفي زوجها منذ 19 عامًا، وكان أصغر أبنائها ذا خمس سنوات فقط، لتجد نفسها تعول أسرتها بمعاش بسيط لا يتعدى الثلاثمائة جنيه فضلًا عن راتبها الصغير.

وأشارت الأم المثالية ب الإسماعيلية إلى أنها قامت بدور الأم والأب معًا، فكانت تذهب لعملها صباحًا، وتراعي أبناءها ليلًا، حتى تخرجت ابنتها الكبرى وحصلت على بكالوريوس طب الأسنان، والابن الثاني من كلية الصيدلة، ومازال الابن الثالث بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة.

وأوضحت أنها تشعر حاليًا بأن رسالتها في الحياة أوشكت على الاكتمال وتنتظر فقط أن يستكمل ابنها الأصغر تعليمه وتخرجه فى كليته، وتنتظر بفارغ الصبر لقاء الأمهات المثاليات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتعبر عن تقديرها الشخصي لحكمته وحسن قيادته لمصر الحديثة ووضعها على طريق التنمية الصحيح.

الأكثر قراءة

[x]