محافظ الجيزة : إجراءات صارمة تجاه المتلاعبين بالأسعار

17-3-2020 | 11:02

أحمد راشد محافظ الجيزة

 

الجيزة - محمد بدران

وجه أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، بشن حملات مكثفة بالتنسيق مع المكاتب التموينية في كافة قطاعات المحافظة وأجهزة الأحياء والمراكز، وتستهدف هذه المحلات كافة الأسواق والمحلات التجارية والسلاسل التجارية الضخمة لمتابعة وضبط الأسعار وضبط أى مخالف يقوم برفع الأسعار، وذلك في ظل مواجهة فيروس الكورونا وقيام بعض التجار بالتلاعب في الأسعار واحتكار المنتجات.


كما وجه "راشد"، باتخاذ كافة الإجراءات الصارمة القانونية تجاه المتلاعبين بالأسعار، وعدم التهاون فيما يمس حق المواطن بالحصول على منتجاته بالسعر الخاص بها.

يأتي ذلك في ظل قيام محافظة الجيزة باتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، حيث قررت حظر تواجد الشيش بالمقاهى والكافيتريات.

كما قامت مديرية الصحة بالمحافظة، برش وتطهير الديوان العام وعدد من المنشآت الخدمية ضمن خطة تطهير وتعقيم جميع المنشآت والمصالح الحكومية بالمحافظة حرصًا على سلامة العاملين والمترددين عليها.

وتم غلق كافة السناتر التعليمية المختلفة والمرور على الحضانات للتأكد من عدم عملها حرصا على الطلاب، وكذلك إخلاء مدينة الطلبة وإلغاء البصمة الإلكترونية في الحضور والانصراف بالمحافظة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]