محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف في المراكز | صور

16-3-2020 | 19:14

جانب من الاجتماع

 

الغربية – محمد مبروك

ناقش الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، الموقف التنفيذى لمشروعات تطوير رصف الطرق والخطة الإضافية للطرق داخل مراكز ومدن المحافظة.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد برئاسة المحافظ ونائبه، اليوم الإثنين، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشركات المنفذة، حيث تم استعراض جميع الطرق والشوارع التى فى خطة الرصف على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

وطالب محافظ الغربية، من جميع الجهات المعنية بتحديد الخطة المستقبلية لمشروعات تطوير الرصف على مستوى المحافظة، والتحضير لها من الآن ووضع جدول زمنى لتاريخ الانتهاء.

وأكد نائب المحافظ، ضرورة التنسيق بين الطرق وشركات المياه والصرف الصحى والكهرباء والغاز والاتصالات، وعدم القيام بأعمال رصف إلا بعد دخول كافة المرافق حتى لا يتم حفر الشوارع بعد الرصف، وعدم إهدار المال العام ، مشددا على حسن الأداء، وأى أضرار تتم بعمليات التطوير والرصف سوف يتحملها المخطئ.

وطالب نائب المحافظ، من مدير مديرية الطرق بتقديم تقرير أسبوعي بما تم إنجازه ووضع جدول زمنى لجميع مشروعات الرصف، وسرعة الانتهاء من رصف وتطوير طريق سبرباى فى موعد أقصاه 15 أبريل من الشهر المقبل، وسرعة الانتهاء من وضع الكابلات الكهربائية بمنطقة الاستاد في نهاية شهر إبريل المقبل.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]