محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يوقعان مشروع إنشاء وتجهيز المستشفى التخصصي

16-3-2020 | 15:46

عبد الحميد الهجان

 

محمد عادل

وقع عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية ، والدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها والمهندس هانى ضاحى، رئيس مجلس إدارة شركة وادى النيل، عقد مشروع إنشاء وتجهيز مستشفى جامعة بنها التخصصى الجديد.


جاء ذلك بحضور الدكتور عادل عدوى، رئيس لجنة تنمية موارد مستشفيات جامعة بنها ، وزير الصحة الأسبق والمستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق ونواب رئيس الجامعة ونواب محافظ القليوبية وعدد من أعضاء مجلس النواب وعمداء الكليات وأعضاء لجنة مجلس إدارة المستشفى الجديد.

وأكد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية ، على اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بصحة الإنسان والارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن مشروع إنشاء مستشفى جامعة بنها الجديد يعد مثالا للتنسيق والتوافق بين الجامعة والمحافظة لخدمة أهالى القليوبية والمحافظات المجاورة.

وقال إن مشروع مستشفى جامعة بنها التخصصي الجديد، يعد أحد المشروعات الهامة الجاري إنشاؤها في المحافظة، حيث يعد إضافة جديدة للمنظومة الصحية داخل المحافظة.

وأكد الدكتور جمال السعيد، رئيس الجامعة، أن مشروع مستشفى جامعة بنها التخصصي الجديد، كان ومازال يعد حلما لأبناء القليوبية ، مشيرا إلى أن المشروع هو تأكيد حقيقى على أرض الواقع لالتزام جامعة بنها بدورها المجتمعى وتخفيف العبء عن مستشفى بنها الجامعي، الذي يقدم الخدمة الطبية لأبناء المحافظة وعددا من المحافظات المجاورة.

وأشار إلى أنه تم تخصيص مبلغ 50 مليون جنيه من التمويل الذاتي بالجامعة لتكون نواة للبدء في الأعمال التمهيدية لإنشاء المستشفى التخصصي الجديد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]