استكمال رفع مياه الأمطار من المناطق المنخفضة والشوارع والمدن بكفرالشيخ | صور

15-3-2020 | 15:48

رفع مياه الأمطار بكفرالشيخ

 

كفرالشيخ- علاء عبدالله

واصلت أجهزة محافظة كفرالشيخ المختلفة، اليوم الأحد، لليوم الرابع على التوالي إزالة أثار مياه الأمطار من الشوارع والمناطق المنخفضة وأفنية المدارس و المعاهد الأزهرية بمدن وقرى المحافظة المختلفة، تحت إشراف المحافظ اللواء جمال نور الدين، ومتابعة رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية بمشاركة قوات من الدفاع المدني ومعدات شركة مياه الشرب و الصرف الصحي وجهاز النظافة العامة بالمحافظة.


فقد أشرفَ راشد شرف الدين، رئيس مركز ومدينة فوه، على أعمال كسح مياه الأمطار بقرى المركز، حيث قامت الوحدات المحلية القروية بمواصلة أعمال كسح تجمعات المياه بنطاق كل قرية، وكذلك تسليك وتطهير صفايات المطر وبيارات الصرف الصحي ، فضلاً عن سحب المياه المتراكمة بالمدارس بماكينات الكيبوتا.

وشدد رئيس المركز والمدينة، على ضرورة بذل أقصى الجهود فى إزالة اى تجمعات للمياه، وإزالة مخلفات الأمطار، بالتنسيق بين رؤساء القرى وفرق الصرف الصحي والعاملين بجهاز النظافة ومعدات الوحدات القروية، حتى الانتهاء من كافة الأعمال، تنفيذًا لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.

كما أشرفَ هانى يوسف، رئيس مركز ومدينة بلطيم، على استمرار العمل لرفع مياه الأمطار المتراكمة بالمناطق المنخفضة والأكثر تجمعا للمياه في الشوارع العامة والرئيسية والفرعية بقرية الشهابية، وكذلك استمرار رفع مياه الأمطار من الشوارع بقرية الحماد، موجهًا بأهمية التواجد المستمر على مدار الساعة لرفع كافة تراكمات المياه جراء موجة الأمطار الشديدة وموافاتنا من خلال غرفة العمليات بمجلس مدينة بلطيم.

وأشرفَ طلعت عبد القادر، رئيس مركز ومدينة الحامول، على استمرار سحب المياه ومسح الشوارع من مخلفات الأمطار وتصريف المياه أمام المصالح الحكومية بقرية كوم الحجر، وذلك لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع علي سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، أعمال كسح مياه ومخلفات الأمطار من مدرسة اللغات ومدرسة التجارة، كما تم كسح المياه المتراكمة من جراء سقوط الأمطار من محيط المدارس بقرية البكاتوش والمنشلين، وذلك بالتنسيق بين الوحدة المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لرفع جميع المياه المتراكمة بالشوارع.


رفع مياه الأمطار بكفرالشيخ


رفع مياه الأمطار بكفرالشيخ


رفع مياه الأمطار بكفرالشيخ


رفع مياه الأمطار بكفرالشيخ

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]