احتجاز عائلة «فيرتونجن» خلال عملية سطو على منزله

15-3-2020 | 16:21

لاعب كرة القدم الدولي البلجيكي يان فيرتونجن

 

أ ف ب

ذكرت الشرطة البريطانية الأحد، أن أسرة لاعب كرة القدم الدولي البلجيكي يان فيرتونجن احتجزت لفترة قصيرة ليلة الثلاثاء، تحت تهديد السكاكين خلال عملية سطو على منزله، بينما كان مدافع توتنهام الإنجليزي مع فريقه في ألمانيا.


وذكرت الشرطة أن أربعة رجال يرتدون الأقنعة مسلحين بالسكاكين اقتحموا منزل فيرتونجن، بينما كانت زوجة اللاعب البلجيكى الدولي وأطفاله بداخله.

وكان اللاعب البالغ من العمر 32 عاما في ألمانيا للمشاركة مع فريقه في المباراة ضد لايبزيج في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء (صفر-3).

وقال متحدث باسم توتنهام «أننا ندعم يان وأسرته خلال هذا الوقت المؤلم للغاية. ونشجع كل من لديه معلومات تقديمها لمساعدة الشرطة في تحقيقاتها».

وأعلن متحدث باسم الشرطة أنه «تم استدعاء الشرطة إلى عنوان منزل في الساعة 7:49 مساء العاشر من مارس بعد الإبلاغ عن عملية سطو».

وأضاف «حضر عناصر الشرطة. وأفيد بأن أربعة رجال يرتدون الأقنعة، مسلحين بالسكاكين، دخلوا عنوة إلى المنزل وسرقوا عدة مقتنيات قبل مغادرتهم».

وقال: «لم يصب أحد بجروح. وكان المشتبه بهم قد غادروا المكان قبل وصول عناصر الشرطة. ولم تحدث اعتقالات ولا تزال التحقيقات مستمرة».

ويأتي هذا الحادث بعد استهداف نجمي أرسنال الألماني مسعود أوزيل والبوسني سياد كولاشيناتس من قبل راكبي دراجات نارية مسلحين أثناء القيادة في شمال لندن في وقت سابق من هذا الموسم.

مادة إعلانية

[x]