محافظ أسيوط يلتقي رئيس شركة مياه الشرب لمناقشة موقف مشروعات مبادرة «حياة كريمة» | صور

15-3-2020 | 15:26

محافظ أسيوط خلال اللقاء

 

أسيوط- إسلام رضوان

التقى عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، المهندس محمد صلاح الدين، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بحضور المهندس عمرو عبدالعال، نائب المحافظ، لبحث ومناقشة سبل الدعم الممكنة وتذليل أي عقبات لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " بقرى ومراكز المحافظة.

وشدد المحافظ، خلال اللقاء، على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الهيئات والجهات المعنية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا تنفيذًا لرؤية مصر 2030 وتحقيق برامج تنمية الصعيد.

كما شدد على ضرورة نهو الأعمال بالمرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "، التي يصل عددها إلى 60 قرية على مستوى المحافظة ليتم الانتهاء منها طبقًا للجدول الزمني، وتم تحديده على أن تتم المتابعة المستمرة من رؤساء المراكز والقرى لنسب التنفيذ على أرض الواقع حتى يشعر المواطن بتطور الخدمة بصورة سريعة بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم.

واستعرض رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بعض المشروعات الجاري تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة في المرحلة الأولى من المبادرة والتى تستهدف 60 قرية كأولوية أولى ومنها تغيير خطوط ومواسير المياه المتهالكة واستكمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بتلك القرى.

كما استعرض بعض المشروعات التي يجرى تنفيذها مثل مشروع محطة معالجة الصرف الصحي بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط والتي تخدم 5 قرى بمركز أسيوط، وسيتم الانتهاء منها وتشغيلها خلال الفترة القادمة فضلًا عن مشروع إحلال وتجديد محطة مياه الشرب التشيكي بحي شرق أسيوط وغيرها من مشروعات مياه الشرب الجاري تنفيذها بالقرى والمراكز.


محافظ أسيوط خلال اللقاء


محافظ أسيوط خلال اللقاء

مادة إعلانية

[x]