محافظ الشرقية يتفقد عددا من المراكز لمتابعة عمليات شفط مياه الأمطار | صور

15-3-2020 | 14:19

جانب من جولة محافظ الشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، عددا من مراكز ومدن المحافظة للاطمئنان علي الحالة العامة للشوارع، والتأكد من سلامة المباني والمنشآت الحكومية بعد تعرضها لموجه من الطقس السيئ وسقوط متواصل للأمطار استمر على مدار اليومين السابقين.


قام المحافظ بزيارة مفاجئة صباح لمدينة القرين للاطمئنان على الحالة العامة الشوارع والتأكد من سحب تجمعات مياه الأمطار منها وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، وكذلك الوقوف على البلاغات والاستغاثات المقدمة من المواطنين خلال موجه الطقس السيئ وكيفية التعامل معها من قبل رئيس المدينة والجهاز المعاون له.

وخلال جولة محافظ الشرقية لمدينة القرين حرص علي تفقد محطة مياه القرين المرشحة والتي تعمل بطاقة إنتاجية 21 ألف متر مكعب في يوم، لخدمة قري "الأسدية– الطويلة– كردود–الشنايفة–عزبة علي سليمان– وأهالي المدينة"، وللتأكد من انتظام العمل بها لتقديم مياه شرب نقية تكفي احتياجات المواطنين.

وانتقل محافظ الشرقية لمركز بلبيس ، حيث قام بجولة تفقدية داخل الوحدة الصحية بأولاد سيف لمتابعة انتظام العمل بها والتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض بمقر عملهم وتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضي وللمترددين على الوحدة.

وتجول المحافظ داخل أقسام الوحدة، مشدداً علي ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضي.

كما أطلع المحافظ علي سجل الحضور والانصراف للتأكد من التزام العاملين بالوحدة بمواعيد العمل الرسمية موجهاً باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.
 


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

مادة إعلانية

[x]