ترميمات بمحور 26 يوليو وتحويلات مرورية لتخفيف الكثافة

15-3-2020 | 12:26

ترميمات بمحور 26 يوليو

 

عبد الرحمن علي عطية

قررت الإدارة العامة للمرور تخفيف ضغط السير على طريق محور 26 يوليو ، في الاتجاهين وعمل تحويلات مرورية، لتقليل الكثافات نتيجة لوجود أعمال ترميم به ورفع كفاءته.


ووقع هبوط أرضي وتشققات بمنطقة نفق الأمن المركزي أعلى طريق المحور، اتجاه أكتوبر، بواقع 2 متر في 100 متر، بسبب موجة الأمطار والرياح التي اجتاحت البلاد على مدار الثلاثة أيام الماضية.

وقالت إدارة المرور في بيان، صباح اليوم، "نظرًا لوجود أعمال ترميم وإصلاح ورفع كفاءة طريق المحور لحدوث تشققات وتأثيرها علي الطبقة الأسفلتيه في الاتجاهين بسبب سوء الأحوال الجوية علي مدار ٣ أيام الماضية في ظل تحذايرت هيئة الأرصاد الجوية من هطول الأمطار بغزارة ورياح محملة بالأتربة وطقس غير مستقر قبل نفق الأمن المركزي في الاتجاهين وعليه قامت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الجهات المعنية ووضع العلامات الإرشادية والمساعدات الفنية والتواجد المروري المكثف والفعال والجدي لإرشاد قائدي السيارات".

ونتيجة وجود كثافات عالية، ناشدت إدارة المرور القادم من ميدان لبنان في اتجاه أكتوبرأن يسلك الدائري ثم طريق الواحات ومنه إلي أكتوبر والشيخ زايد، وكذا القادم من أكتوبر اتجاه ميدان لبنان يسلك الدائري؛ لتخفيف الكثافات وإعطاء الجهات المعنية لإصلاح الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

"وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا علي سلامتهم".
 


ترميمات ب محور 26 يوليو


ترميمات ب محور 26 يوليو


ترميمات ب محور 26 يوليو

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]