احتفالا باليوم العالمي للمرأة وعيد الأم.. المستقبل للتنمية العمرانية تستكمل دورها في المسئولية الاجتماعية

15-3-2020 | 11:44

فريق عمل شركة المستقبل أثناء زيارته لمؤسسة بهية

 

احتفالاً باليوم العالمي للمرأة وعيد الأم.. المستقبل للتنمية العمرانية تستكمل تفعيل دورها في المسئولية الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسة بهية.


استكملت شركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطورالعام لمشروع "مستقبل سيتي" التبرع لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي من خلال التبرع بشراء أجهزة Auto Clave Delta لتعقيم الأدوات الجراحية والمستلزمات الطبية وأجهزةUltrasonic علاج بالموجات فوق الصوتية.
وقد قام وفد من شركة المستقبل بزيارة المؤسسة تم خلالها مقابلة عدد من الحالات التي تستقبلها المؤسسة، وكذلك مقابلة عدد من المحاربات اللاتي تم شفاؤهن بالفعل.

ومن جانبه صرح المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية بأن هذا التبرع يعد واحداً من أهم التبرعات التي استكملتها شركة المستقبل لضرورة الحفاظ على المرأة المصرية كونها أساس المجتمع المصري، وكذلك نظراً للنجاح الكبير الذي حققته مؤسسة بهية في الحد من عدد مريضات سرطان الثدي في مصر، وكذلك حملات التوعية واسعة النطاق التي تنفذها المؤسسة لضرورة الكشف الدوري والمبكر للحد من نسبة المرض.

واختتم ناصف بدعوة جميع مؤسسات القطاع الخاص للمشاركة في المبادرات المجتمعية كجزء من المسئولية الهامة لهذه المؤسسات تجاه المجتمع.

جدير بالذكر أن مؤسسة بهية نجحت منذ افتتاحها في مارس 2015 في استقبال أكثر من 118037 ألف سيدة ما بين فحص مبكر وأشعات وكشف أورام وعمل أكثر من 6037 عملية جراحية وعلاج 38012 سيدة بالعلاج الكيماوي و108636 مريضة بالعلاج الإشعاعي.

كما تعتزم مؤسسة بهية بدء تنفيذ فرعها الجديد بالشيخ زايد، وذلك لرفع معدلات الشفاء والقضاء على هذا المرض في مصر.


المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]