الممثلة الإيطالية فرانشيسكا برامبيليا: هربت من فيروس "كورونا" إلى شرم الشيخ| صور

14-3-2020 | 21:39

المملثة الايطالية فرانشيسكا برامبيليا

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

لم تجد "فراتشسكا برامبيليا" الممثلة الإيطالية وعارضة الأزياء، مكانًا آمنا للوقاية من فيروس كورونا ، إلا مدينة شرم الشيخ السياحية بجنوب سيناء. 


قالت الممثلة الإيطالية التي تتواجد حاليًا في مدينة شرم الشيخ ، إنها غادرت إلي مصر مع والداتها للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بحثًا عن مكان آمن، و كان من المفترض أن تكون إجازة قصيرة لا تزيد على أسبوع واحد، بعيدًا عن الإجراءات التقيديه الأولي فور إعلان ظهور الفيروس بإيطاليا، وقبل أن يتدهور الوضع ومع الإجراءات الصارمة التي اتخذتها الحكومة الإيطالية قررت البقاء في مصر حتي إبريل المقبل.

وأضافت في تصريحات لـ "بوابة الأهرام" أن الوضع في مدينة شرم الشيخ يبدو هادئًا تمامًا، رغم الشائعات التي يبثها البعض بوجود حالات مصابة بالفيروس، لكنها لا تعرف أين هي وتساءلت ما الهدف من بث تلك الشائعات؟.

أوضحت "فرانشيسكا " أنها حضرت إلي شرم الشيخ ، بعد ظهور فيروس كورونا ، لاسيما أن والدتها مريضة بالتصلب العصبي ودفاعاتها المناعية ضعيفة للغاية.

وأكدت العارضة الإيطالية، أن شرم الشيخ عشق الإيطاليين، ووصفتها بأنها مدينة للسحر والجمال، لاسيما أنها مصنفة من أجمل المدن السياحية علي مستوى العالم، بمعالمها وكنوزها التي تحيطها من جميع الاتجاهات وشواطئها الخلابة، التي جذبت اليها السائحين من مختلف دول العالم، خاصة ممارسي رياضة الغوص، وهناك العديد من الإيطاليين المقيمين ب شرم الشيخ إقامة دائمة ولديهم عقارات حيث يعدونها بلدهم الثاني.

وأشادت بمستوى التطور التي وصلت إليه شرم الشيخ ، الذي كان له الأثر في إحداث نوع من التنوع السياحي.

يذكر أن "فرانشيسكا" وهي واحدة من أشهر نجوم التليفزيون الإيطالي حيث ولدت في مدينة بيرغامو في 15 مارس من عام 1992 لذا فهي تبلغ من العمر 27 عاما.

وقد بدأت حياتها العملية في مجال عروض الأزياء في سن صغيرة جدا علي شواطئ مدينة "ريتشوني " وقد شاركت في مسابقات الجمال المختلفة بما في ذلك مسابقة ملكة جمال "بادانيا" وقد فازت بلقب ملكة جمال "اتالانتا" ومازالت تشارك في تقديم عروض أزياء وتقوم بالتقاط صور مختلفة مع أمهر وأشهر المصورين المعروفين عالميا أبرزهم "انتوني نيسي".
 


المملثة الايطالية فرانشيسكا برامبيليا

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]