محافظ الشرقية يوجه بمراجعة المنشآت الحكومية للتأكد من جاهزيتها لاستئناف العمل

14-3-2020 | 15:19

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر،

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن الأحياء ومديري المديريات الخدمية بتشكيل لجان للمرور على المنشآت الحكومية بكل مركز ومدينة وحي ووحدة محلية قروية للتأكد من سلامة المبانى والتوصيلات الكهربائية والنظافة العامة ومدى جاهزية المنشآت لاستئناف العمل وإزالة أثار موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها البلاد خلال اليومين الماضيين.


كما أمر المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجان لكل الإدارات التعليمية كل فى نطاقه للمرور على المدارس والمنشآت التعليمية للتأكد من مدى جاهزيتها لاستئناف الدراسة، وإعداد تقرير بهذا الشأن.

وفي سياق متصل، أكد محافظ الشرقية أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي تواصل استكمال أعمال سحب كميات المياه المتراكمة بالشوارع والميادين العامة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وتهيئة عبور آمن للمواطنين، مؤكداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التأكد من توصيل كافة المرافق للمواطنين بالتنسيق مع مسئولي الكهرباء والمياه بعد استقرار الأحوال الجوية.

أكد محافظ الشرقية أن المحافطة جادة في استقبال أية بلاغات لنجدة المواطنين وإغاثتهم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وبدواوين المراكز والمدن، على رقم 0552303693 و0552363341 و0552314025 موجهاً بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة والاستجابة للبلاغات.

مادة إعلانية

[x]