محافظ الغربية يوجه برفع القمامة وآثار الأمطار وتمهيد الطرق بالمحلة وزفتى والسنطة |صور

14-3-2020 | 14:47

جولة محافظ الغربية بالمحلة وزفتى والسنطة

 

الغربية – محمد مبروك

أجرى الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، اليوم السبت، جولة تفقدية لمدن المحلة و زفتى و السنطة ، لمتابعة شفط المياه المتراكمة بالشوارع من آثار تغيير الطقس وشدة الأمطار، وأصدر تعليماته لرئيس المدينة زفتى ، بسرعة شفط المياه المتبقية من الأمطار وتمهيد الطرق للتيسر على المواطنين، مشدد على الانتهاء من كافة هذه الأعمال اليوم.


واستكمل المحافظ جولاته بزيارة لقرية شبراقاص مركز السنطة ، تلاحظ تراكم مياه الأمطار بالشارع الرئيسي بسكة السنطة - زفتى ، وأصدر تعليماته مشددة لرئيس مدينة السنطة ، بسرعة رفع المياه فورا، مؤكدا على سرعة تنظيف الشوارع من مياه الأمطار ورفع جميع مخلفات الأمطار من الشوارع وتمهيدها لسهولة الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

كما كلف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بسرعة استكمال رفع المياه المتراكة بالشوارع على مستوى مركز ومدينة المحلة الكبرى من آثار تغيير الطقس وشدة الأمطار.

وقام المحافظ بزيارة قرية شبرا ملكان مركز المحلة الكبرى لمتابعة الأعمال، حيث قام رجال القوات المسلحة بشفط مياه الأمطار ورفع المخلفات، مقدما الشكر للقوات المسلحة على مجهوداتهم فى بذل المزيد من الجهد والمساعدة فى ظل الظروف الصعبة التى مرت بها المحافظة نتيجة تغيير الطقس وشدة الأمطار.


جولة محافظ الغربية ب المحلة و زفتى و السنطة


جولة محافظ الغربية ب المحلة و زفتى و السنطة


جولة محافظ الغربية ب المحلة و زفتى و السنطة

مادة إعلانية

[x]